تقرير| هل يُقنع برشلونة ميسي بالبقاء عن طريق التعاقد مع أغويرو؟

14.01.2021 | 21:17 (KSA)

دوري بلس – ينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الصيف المقبل، وربما سيكون على إدارة البلوغرانا بذل المزيد من الجهد لإقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء مع الفريق خاصة وأنه كان مصراً على الرحيل في الشهور القليلة الماضية.

ويواجه برشلونة العديد من التحديات أبرزها تحديات مالية في ظل جائحة كورونا، وقد أدت هذه التحديات إلى رحيل جوسيب ماريا بارتوميو عن إدارة النادي.

وفي ظل الظروف الحالية قد لا تجد إدارة برشلونة الموارد المالية الكافية لضم صفقات جديدة من أجل إقناع ميسي بالبقاء، إلا أن هناك صفقة مجانية قد تكون "طوق نجاة" للإدارة الكتالونية.

صحيفة "ذا صن" أشارت إلى أن برشلونة قد يستغل قلة مشاركات سيرجيو أغويرو مع مانشستر سيتي هذا الموسم من أجل التعاقد معه، خاصة أن عقد المهاجم الأرجنتيني مع السيتيزنس ينتهي الصيف القادم.

ولعب أغويرو 9 مباريات فقط مع مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري بسبب معاناته من الإصابة في بعض فترات الموسم، وتمكن من تسجيل هدفين.

وإلى جانب قدراته الكبيرة كلاعب، يوجد في أغويرو ميزتان أولهما خبرته في الليغا مع أتلتيكو مدريد، إلى جانب صداقته مع ميسي زميله في المنتخب الأرجنتيني.

ولعب أغويرو 379 مباراة مع مانشستر سيتي، وتمكن من تسجيل 256 هدفاً، كما سبق للنجم الأرجنتيني اللعب في الليغا مع أتلتيكو مدريد، حيث ارتدى قميص الروخي بلانكوس في 230 لقاء، وتمكن من تسجيل 100 هدف.