آخر أخبار سوق الانتقالات| مدرب الوولفز على رادار آرسنال.. وليفربول يسعى لضم بديل فينالدوم

14.01.2021 | 22:56 (KSA)

دوري بلس – تقوم العديد من الأندية بتدعيم صفوفها في سوق الانتقالات من أجل تحسين وضعيتها سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ونرصد في هذا التقرير آخر أخبار سوق الانتقالات سواء على مستوى اللاعبين أو المديرين الفنيين.

-آرسنال قد يتعاقد مع مدرب الوولفز:

قالت صحيفة "ذا صن" إن وكيل أعمال المدير الفني لوولفرهامبتون نون إسبيريتو سانتو يبحث له عن نادٍ جديد، وأوضحت الصحيفة أن آرسنال هو الأقرب للتعاقد مع المدرب البرتغالي.

ولا يعيش آرسنال أوضاعاً مستقرة تحت قيادة مايكل أرتيتا، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود سانتو وولفرهامبتون منذ مايو 2017، حيث قاد الفريق في 177 مباراة حقق خلالهم 88 فوزاً و44 تعادلاً مقابل 45 هزيمة، وبلغت نسبة فوزه بالمباريات 50%.

-برشلونة قد يفسد مخططات قطبي مانشستر للتعاقد مع هالاند:

قالت صحيفة "ميرور" إن برشلونة يخطط لإفساد الخطط بعيدة المدى لقطبي مانشستر للتعاقد مع إيرلينغ هالاند، حيث يسعى البلوغرانا للحصول على خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند.

ولعب هالاند 16 مباراة مع بوروسيا دورتموند خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 19 هدفاً وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

-برشلونة يقترب من ضم غارسيا:

أكدت صحيفة "ديلي ميل" أن برشلونة يريد إتمام التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي إيريك غارسيا، والذي سينتهي عقده مع السيتيزنس الصيف القادم.

ولعب غارسيا 7 مباريات خلال الموسم الجاري، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

-فالنسيا يسعى لضم لوكاس توريرا:

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن فالنسيا يسعى للحصول على خدمات لاعب وسط آرسنال المعار إلى أتلتيكو مدريد لوكاس توريرا، وذلك عقب فشل النادي في ضم هاري وينكز من توتنهام.

ولعب توريرا 13 مباراة خلال الموسم الجاري مع أتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرة حاسمة.

-فابينهو يؤكد أن صلاح لا يستهدف الرحيل عن ليفربول:

نقلت صحيفة "ديلي ستار" تصريحاً للاعب وسط ليفربول فابينهو أكد فيه أن نجم الفريق المصري محمد صلاح لا يسعى للرحيل عن الريدز رغم الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله لريال مدريد أو برشونة الصيف القادم.

-لاعب أودينيزي بديل فينالدوم في ليفربول:

أكدت صحيفة "دايلي إكسبريس" أن إدارة ليفربول جهزت نفسها تحسباً لرحيل جورجينيو فينالدوم عن الفريق في الصيف القادم، حيث يسعى الريدز للحصول على خدمات لاعب أودينيزي رودريغو دي بول.

ولعب دي بول 18 مباراة خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

-آرسنال قد يدعم صفوفه من شاختار في الصيف:

قالت صحيفة "دايلي إكسبريس" إن آرسنال يسعى لتدعيم صفوفه في الصيف عن طريق الحصول على خدمات مانور سولومون جناح شاختار دونيتسك.

ولعب سولومون 17 مباراة خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.