بيرلو: جعلنا المباراة صعبة علينا لكن المهم الفوز والتأهل لربع نهائي الكأس

14.01.2021 | 17:20 (KSA)

دوري بلس - اعترف أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بصعوبة مباراة فريقه ضد جنوي في بطولة كأس إيطاليا، والتي امتدت إلى أشواط إضافية.

وتأهل البيانكونيري إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعدما حقق فوزًا صعبًا على جنوي مساء أمس الأربعاء بنتيجة 3-2 في ثمن نهائي المسابقة.

تقدم اليوفي بهدفين دون رد إلا أن جنوى نجح في إدراك التعادل لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 2-2، قبل أن يسجل حمزة رافيا في أول ظهور له هدف الفوز ليوفنتوس في الشوط الإضافي.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية نشرتها شبكة "سكاي إيطاليا": جعلنا المباراة معقدة علينا، لعبنا الشوط الأول بشكل جيد حقًا، ثم تشتت انتباهنا وأصبح الأمر أكثر صعوبة".

وتابع: "إنه لأمر مؤسف، لأننا فعلنا ما نحتاجه وكان ينبغي علينا التحكم في الوضع بشكل أفضل، كأس إيطاليا هدف لنا، لذا كان من المهم الفوز والتأهل للدور المقبل".

وأضاف: " معظم المباريات امتدت أيضًا إلى أشواط إضافية، مما يظهر مدى قوة المباريات الفرق في المنافسة، نحن في نفس القارب وسيكون أمامنا بضعة أيام للتعافي والاستعداد".

وواصل: "لا أعتقد أننا عانينا، لأننا كنا مسيطرين، كان هناك الكثير من اللاعبين الشباب الذين خاضوا أو تجربة لهم على هذا المستوى، لذلك يمكن أن تحدث بعض الأخطاء".

وأردف: "اليوم كنا نفتقر إلى التركيز في بعض الأحيان، خاصة عندما نكون في موقف جيد، لذلك نحن بحاجة إلى تحسين إدارتنا للمباراة".

ثم تطرق بيرلو للحديث عن مهاجم ديان كولوسيفسكي، قائلاً: "إنه لا يزال صغيراً جداً، ولم يلعب سوى موسم واحد فقط في الدوري الإيطالي، لذا فهي خطوة كبيرة بانتقاله إلى يوفنتوس".

وأكمل: "لديه بعض الإيجابيات والسلبيات، لذلك يحتاج إلى أن يكون أكثر تناغمًا وحسمًا أمام المرمى ويدرك أن كل كرة في يوفنتوس ثمينة".