أرسنال يستضيف كريستال بالاس في الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي

13.01.2021 | 14:40 (KSA)

يفتح ملعب الإمارات أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين أرسنال وكريستال بالاس، وذلك مساء غدًا الخميس القادم، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي ، عقب فوز الفريق المحلي في المباراتين السابقتين ضد ألبيون بنتيجة (0-4) وبرايتون بنتيجة (0-1).

وحقق الفوز في أرسنال 7 مباريات من أصل 17 مواجهة لحد الآن حيث تلقى خلالها 19 هدفاً وهز الشباك 20 مرة

وتمكن كريستال بالاس من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0 ويحاول كريستال بالاس كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه أرسنال بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

حقق كريستال بالاس منذ بداية الموسم 6 انتصارات من أصل 17 مواجهة، حيث استقبل مرماه 29 هدفاً وسجل 22 هدفاً

من ناحية المعطيات، فاز أرسنال في 3 مباريات، تعادل في مباراة و خسر 4 مرات من أصل 8 مواجهات محلية ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري.
 أما الفريق الزائر فاز فى 3 مباريات، تعادل في مباراة و خسر 4 من أصل 8 لقاءات خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب ملعب الإمارات

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز أرسنال على كريستال بالاس في 16 مناسبات وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في شهر يناير  2020 حيث انتهت بالتعادل (1-1).

وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة في المركز الحادي عشر ، وفي المقابل يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.