أبرز ردود الأفعال بعد فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي وتصدره للدوري الإنجليزي

13.01.2021 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا هامًا مساء أمس الثلاثاء، على فريق بيرنلي بنتيجة 1-0 في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.
مانشستر يونايتد تمكن من صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق ليفربول.
هدف المباراة الوحيد سجله بول بوغبا لاعب وسط اليونايتد في الدقيقة 71 من المباراة بتسديدة على الطائر.
اللاعب الفرنسي تحدث بعد المباراة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد قائلًا:"كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لقد عرفنا ذلك، دائمًا عندما نأتي إلى هنا نعلم أنها ستكون حربًا".


وواصل:"أنت بحاجة إلى الالتزام بالهدوء وقد فعلنا ذلك كان الأمر صعبًا للغاية في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني، خرجنا بعقلية جيدة وحقننا الهدف، لقد حصلنا على النتيجة التي أردناها".
وعن هدفه الرائع قال بول:"لقد كانت كرة رائعة، وكان لدي شعور بالذهاب والتسديد، ودخلت الشباك!".
وتابع:"لقد سددتها وارتطمت بلاعب ودخلت في بعض الأحيان يكون هذا الهدف هو المثالي، اللحظة المثالية، التمريرة المثالية، لم تكن اللقطة الأفضل لكنها دخلت، أنا سعيد حقًا، أسعيد بالأداء، احتفظ الجميع بالتركيز، وكنا جيدين في الدفاع كان الأداء رائعًا".
وعن صدارة الترتيب قال بوجبا:"هذا أمر رائع لنا وللمشجعين، ولكن لا يزال هناك طريق لنقطعه، لذا نحن الآن هناك ونحتاج للبقاء هناك، الآن هو الجزء الصعب كذلك، كانت مباراة بيرنلي صعبة، والقادم سيكون أصعب وأصعب".
ومن جانبه صرح أولي غونار سولشاير، بعد الفوز على بيرنلي قائلًا:"عندما تحصل على ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي فهذا يجعلك تبتسم دائمًا، لقد كانت ثلاث نقاط بشق الأنفس".
وعن بوجبا قال "لقد قلت ذلك دائمًا، بول لاعب كبير بالنسبة لنا، إنه شخصية جيدة في غرفة الملابس، دائمًا ما يتطلع إليه الفتيان، إنه بطل العالم وبالطبع نرى أفضل ما في بول في الوقت الحالي، أشعر أنه يتحسن بشكل أفضل في كل مباراة، لقد أصيب وكان مصابًا بفيروس كورونا، ومن الطبيعي أنه احتاج إلى بعض الوقت ليستعيد لياقته".
وعن الفوز قبل مواجهة ليفربول في الجولة القادمة:"إنه مركز رائع، نحن نعلم أننا ذاهبون لمواجهة الأبطال، لقد أمضوا ثلاثة مواسم ونصف لا تصدق، لذلك نحن نعلم أن هذه ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا".