بعد 18 جولة في الدوري الإنجليزي.. شيفيلد يحقق الفوز الأول هذا الموسم أمام نيوكاسل يونايتد

13.01.2021 | 00:15 (KSA)

حقق شيفيلد يونايتد فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب برامول لين في الجولة الثامنة عشر الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة حقق شيفيلد يونايتد فوزه الأول في الدوري الإنجليزي، وفي المقابل بقي نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 73'

وفي الشوط الثاني، تقدم شيفيلد يونايتد في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها بيلي شارب عند الدقيقة 73 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-0

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان ريان بريوستر، بيلي شارب وفيل جاجييلكا بدلا من كريس باشام، أوليفر بيرك وديفيد ماكجولدريك من جانب شيفيلد يونايتد، في حين تم استبدال بول دامت، فيديريكو فرنانديز ودي أندري يدلين ودخول مات ريتشي، أندي كارول وجيمس ميرفي من جانب نيوكاسل يونايتد.

وقام الحكم بإشهار 6 بطاقات صفراء، وتلقى البطاقة الصفراء بيلي شارب وديفيد ماكجولدريك من جانب شيفيلد يونايتد ورايان فرايزر، كارل دارلو، فابيان شار وإيزاك هايدن بطاقات في وجه رايان فرايزر، كارل دارلو، فابيان شار وإيزاك هايدن من جانب نيوكاسل يونايتد قبل أن يقوم بطرد رايان فرايزر 

وبهذا الفوز بقى شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب شيفيلد يونايتد ضد توتنهام هوتسبير ، وفي المقابل سوف يبحث نيوكاسل يونايتد عن الفوز ضد أرسنال.