خيبة أمل .. فوتبول إيطاليا: أرتورو فيدال لم يقدم المطلوب منه في انتر ميلان

12.01.2021 | 21:39 (KSA)

دوري بلس – نشرت شبكة "فوتبول إيطاليا" تقريرًا عن لاعب وسط نادي انتر ميلان أرتورو فيدال، حيث سلطت الضوء على أداء اللاعب مع النيراتزوري منذ انتقاله للفريق الإيطالي.

وانضم فيدال إلى انتر ميلان قادمًا من برشلونة في صفقة مجانية في سبتمبر من العام الماضي، بعدما ارتدى اللاعب قميص بايرن ميونيخ ويوفنتوس وباير ليفركوزن، وقبلها نادي كولو كولو التشيلي.

ومنذ انتقاله إلى صفوف انتر ميلان شارك فيدال مع كونتي في 19 مباراة لم يسجل ولكنه صنع هدفين فقط في 1126 دقيقة لعبها بمقيص الانتر.

فيدال انتر ميلان مختلف تمامًا عما كان عليه في بايرن ميونخ عام 2014، عندما قال في تصريح عن نفسه:"يحاول الكثيرون تقليد أسلوبي، لكني أردي أن أقول شيئًأ واحدًأ أنا أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم، لاأحد يدافع أو يسجل مثلي".

لاعب برشلونة السابق كان لديه العديد من المميزات حيث كان خطيرًا للغاية عندما يتقدم للهجوم، وكان يتمكن من ربط الدفاع بالهجوم.

في موسم 2019-2020، وهو وقت ليس ببعيد كان يفعل كل ذلك مع برشلونة حيث كان في المركز الرابع في ترتيب هدافي البرسا بعد ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان غريزمان.

مع تعاقد انتر ميلان مع اللاعب التشيلي، الجماهير كانت تشبه اللاعب بسيارة آستون مارتن، لكن يبدوا أن المكابح تعمل لأنه تلقى خمس بطاقات صفراء وواحدة حمراء خلال 13 بداية في التشكيل الأساسي وخمسة كبديل في جميع المسابقات مع انتر ميلان.

كما أهدر فيدال ركلة جزاء ضد كروتوني جعلت المدرب انطونيو كونتي يشن هجومًا عليه في الملعب ولم يكن له فائدة في الثلث الهجومي.

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب الذي فاز بثمانية ألقاب دوري على التوالي في الفترة من 2012 حتى 2019، لم ينجح في تقديم نفسه بشكل جيد في انتر ميلان.