الأهلي والزمالك يعلنان قائمتيها لمواجهتي الإنتاج الحربي والمصري.. وبيراميدز يواصل نزيف النقاط

12.01.2021 | 14:01 (KSA)

دوري بلس – استمر غياب عمرو السولية نجم وسط الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي الليلة ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويأتي غياب السولية لعدم الجاهزية بسبب شفائه منذ فترة قصيرة من فيروس كورونا، وقد جاءت القائمة التي أعلنها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة الليلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – سعد سمير – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني – علي معلول – ياسر إبراهيم.

الوسط: حسين الشحات – حمدي فتحي – وليد سليمان – أليو ديانج – طاهر محمد – محمد مجدي "أفشة" – أكرم توفيق.

الهجوم: محمود كهربا – محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.

على الجانب الآخر استمر غياب مصطفى محمد وفرجاني ساسي عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويأتي غياب اللاعبين بسبب تخلفهما مؤخراً عن التدريبات حيث لم يجدد ساسي عقده حتى الآن، بينما يرغب مصطفى محمد في الاحتراف، وقد جاءت القائمة التي أعلنها المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو لمواجهة الليلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم "أوباما" – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي - إسلام جابر - حسام أشرف.

خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل – حسين فيصل.

من ناحية أخرى واصل نادي بيراميدز نزيف النقاط واكتفى بالتعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المصري.

وخسر بيراميدز 9 نقاط في 6 مباريات هذا الموسم بـ3 تعادلات وهزيمة واحدة مقابل فوزين، وقد وصل رصيد الفريق إلى 9 نقاط في المركز السادس.