رونالدو يعود للتهديف في فوز يوفنتوس على ساسولو.. وروما يعرقل إنتر ميلان

11.01.2021 | 22:32 (KSA)

دوري بلس - ساهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في فوز فريقه على ضيفه ساسولو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس بهدف رائع أحرزه المدافع البرازيلي دانيلو في الدقيقة 50، بتسديدة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى ساسولو.

ولكن سرعان ما سجل الضيوف هدف التعادل بعد 8 دقائق فقط عن طريق المهاجم غريغوري ديفريل، على الرغم من مشاركة ساسولو بعشرة لاعبين بعد طرد الإسباني بيدرو أوبيانغ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 82، أضاف آرون رامزي الهدف الثالث للسيدة العجوز، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث بعد هجمة مرتده انطلق بها من منتصف الملعب وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

واترفع رصيد رونالدو من الأهداف إلى 15 هدفًا يعزز بها صدارته لقائمة هدافي الكالتشيو، بفارق 3 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 33 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز السابع.

وعن تصريحات أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بعد اللقاء، فجاءت كالآتي:

بيرلو: "كان من المهم بالنسبة لنا أن نعطي إحساسا بالثبات بتحقيق الفوز لأن الانتصار على ميلان لم يكن ليعني شيئًا، كنا بطيئين بعض الشيء ولكننا أصبحنا أقل تنظيمًا وأكثر تصميمًا وهو ما ظهر لتحقيق الفوز".

وعن هدف ساسولو: "كان لاعبو الوسط سلبيين للغاية والمدافعين لم يكونا في وضع مناسب ضد المهاجم، ارتكبنا أخطاء في الوسط والدفاع".

وأضاف: "نحن يوفنتوس لذلك علينا الفوز في كل مباراة ويجب أن نواجه كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائية، الفوز على تورينو كان نقطة تحول لأنه أثبت أنه إذا لم نلعب كل مباراة بالتركيز والإصرار المناسبين فسوف نعاني".

وعلى الجانب الآخر، سقط إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه روما بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

افتتح روما التسجيل عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل اللاعب ميلان شكرينيار في الدقيقة 56 لإنتر، وفي الدقيقة 63 سجل أشرف حكيمي الهدف الثاني للضيوف، وسجل جيانلوكا مانشيني هدف التعادل مجددًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 37 مستمرًا في وصافة جدول ترتيب الكالتشيو، فيما ارتفع رصيد روما إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

أما عن تصريحات أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان عقب اللقاء، فيمكن مطالعتها من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3ovQS6s