مكتوميناي يعلق على ارتداء شارة قيادة اليونايتد للمرة الأولى في مسيرته

11.01.2021 | 19:57 (KSA)

دوري بلس - أكد سكوت مكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد، شعوره بالفخر عندما علم بأنه سيرتدي شارة قيادة الشياطين الحُمر ضد واتفورد في مباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقاد مكتوميناي اليونايتد للفوز على واتفورد يوم السبت الماضي بهدف وحيد سجله في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، ليتأهل الشياطين الحمر إلى الدور الرابع من المسابقة.

واختار المدرب النرويجي أولي سولشاير لاعب الوسط لارتداء شارة القيادة في ظل جلوس المدافع هاري ماجواير على مقاعد البدلاء، ولكن الأخير دخل بديلًا للمصاب إيريك بايلي قبل نهاية الشوط الأول ليقود الفريق في الشوط الثاني.

وقال مكتوميناي في حواره مع شبكة "بي تي سبورت" عقب اللقاء: "أنا ألعب لليونايتد منذ 18 أو 19 عامًا، لذا عندما أخبرني المدرب بأنني سأرتدي شارة القيادة، كانت لحظة استثنائية بالنسبة لي، إنه شرف كبير".

وتابع: "أنا أحب هذا النادي كثيرًا، وحياتي بأكملها تتمحور حوله، كما قلت، إنه لشرف كبير لي أن أرتدي شارة قيادة اليونايتد".

وأضاف: "لم أرى سوى كل شيء جيد من المدرب منذ توليه المسئولية، هناك الكثير لأشكره عليه، وأفضل طريقة لتقديم الشكر إليه هي بذل أقصى ما في وسعي في الملعب من أجل مساعدة الفريق، أحاول تقديم أفضل ما لدي في التدريبات والمباريات، وأنا سعيد بثقة المدرب".

وعن الهدف الذي سجله: "نحن نتدرب كثيرًا على الكرات الثابتة، سواء كانت لصالحنا أو ضدنا، لدينا أساليب مختلفة لتنفيذها، وبكل تأكيد أحتاج لتسجيل أهداف رأسية أكثر، فأنا لاعب طويل القامة".

وأكمل: "ستكون هناك تغييرات أخرى أمام بيرنلي وأمام ليفربول أيضًا، لذا فالكل مستعد للعب، واليوم رأينا جيسي ودوني وجيمس يقدمون أداءً جيدًا".

وأتم: "لم يلعبوا لوقت طويل، وأعتقد أن المدرب لم يتوقع هذا الانسجام بين اللاعبين في النصف ساعة الأولى، بعد ذلك كان من الطبيعي أن يشعر البعض بالتعب لأنهم لم يشاركوا في المباريات بانتظام، لذلك الفريق بأكمله يستحق الإشادة".