بعد 12 جولة .. 3 مدربين غادروا الدوري و2 مهددين باللحاق بهم

11.01.2021 | 13:03 (KSA)

دوري بلس - أسفرت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي الحالي 20/21 عن خروج 3 مدربين حتى الجولة الـ12 هم : روي فيتوريا "النصر", بيدرو كايشينيا "الشباب" , نور الدين زكري "ضمك".

وغادر فيتوريا النصر بعد 54 مباراة في دوري المحترفين كسب منها 31 مباراة وتوّج بلقب الدوري الموسم ماقبل الماضي, فيما غادر نور الدين زكري ضمك بعد 31 مباراة في الدوري كسب منها 10 مباريات فقط.

في المقابل, غادر كايشينيا الشباب بعد 19 مباراة في الدوري كسب منها 8 مباريات , منها 6 مباريات هذا الموسم.

وتحوم الشكوك حول مستقبل مدرب الأهلي "فلادان" بعد تفريطه في فرصة اعتلاء صدارة الترتيب , والتي أُتيحت له مرتين لكنه لم يستثمرها.

ففي الوقت الذي تعثّر فيه متصدر الدوري "الهلال" مرتين بالتعادل في الجولتين الماضيتين, تلقى الأهلي خسارتين قاسيتين في آخر جولتين الأولى من التعاون 3-0 والثانية من القادسية 3-1 .

مدرب الأهلي "فلادان" لن يكون الوحيد المهدد بالإقالة, إذ تحوم الشكوك أيضا حول مدرب الرائد "هاسي" ومدى قدرته على تجاوز الأوضاع السيئة التي يعيشها الفريق حاليا.

وتراجع الرائد كثيرا في الفترة الماضية, حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار آخر 6 جولات , بل انه سجل 3 أهداف فقط واستقبل 8 أهداف, ليتراجع إلى المركز الـ13 في سلم الترتيب بـ 13 نقطة.

ولا تزال إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع تمنح "هاسي" الثقة , إلا أن أي خسارة مقبلة قد تجعل مستقبله على "المحك" خصوصا أن الفارق بين الرائد ومناطق الهبوط نقطة واحدة فقط.