الكرة المصرية.. الأهلي ينفي التفاوض مع ثنائي الزمالك.. وبيراميدز يواصل إهدار النقاط

09.01.2021 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، تفاوض إدارة ناديه مع ثنائي نادي الزمالك، فرجاني ساسي، ويوسف أوباما.

وأشارت التقارير خلال الأسابيع الماضي، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع ثنائي الزمالك، وهو ما دفع اللاعب يوسف أوباما لنشر فيديو عبر حسابه في تويتر وأكد أنه لن يرتدي قميص القلعة الحمراء.

وقال "توفيق" في تصريحات تلفزيونية:" لم نتحدث مع فرجاني ساسي ولم يعرض علينا، ساسي لاعب كبير ولكن لدينا في مركزه أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد محمود بجانب عربي بدر".

وعن يوسف أوباما، قال مدير التعاقدات في الأهلي المصري:" لم نتحدث أيضًا مع يوسف أوباما، تحن نمتلك أقوى قائمة في مصر في الوقت الحالي".

ويقترب فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، تزامنًا مع عدم التوصل لاتفاق مع ناديه على تجديد عقده، كما يعد نادي الدحيل القطري هو الأقرب للانتقال إليه.

من ناحية أخرى، سقط نادي بيراميدز في فخ التعادل أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ووصل نادي بيراميدز للنقطة الثامنة في ترتيب الدوري المصري ويحتل المركز الخامس، بينما وصل رصيد البنك الأهلي إلى ست نقاط في المركز العاشر.