مونشنغلادباخ يرسخ العقدة لبايرن ميونيخ ويهزمه بعد ريمونتادا رائعة

09.01.2021 | 00:57 (KSA)

دوري بلس- حول مونشنغلادباخ تأخره بهدفين أمام ضيفه بايرن ميونخ إلى فوز بنتيجة 3-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب بوروسيا بارك ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الألماني.

ورسخ مونشنغلادباخ عقدة لبايرن ميونيخ حيث حقق فوزه الخامس على النادي البافاري في آخر 10 مباريات بين الفريقين في البوندسليغا.

 وبهذه النتيجة صعد مونشنغلادباخ إلى المركز السابع، وفي المقابل بقي بايرن في المركز الأول.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 20'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح بايرن، إذ تقدم بايرن في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 20.

 26'

تمكن بايرن من تعميق الفارق عن طريق ليون غوريتزكا عند الدقيقة 26.

 35'

تمكن مونشنغلادباخ من تقليص النتيجة عن طريق جوناس هوفمان عند الدقيقة 35.

 44'

تمكن مونشنغلادباخ من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق جوناس هوفمان في الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 2-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-2

 48'

وفي الشوط الثاني، تمكن مونشنغلادباخ من العودة إلى النتيجة عن طريق فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 48 ليمنح فريقه فوزاً مستحقاً بنتيجة 3-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

وقام مدرب فريق مونشنغلادباخ، ماركو روزي، بتغيير دنيس زكاريا، لارس ستيندل، رامي بن سبعيني وجوناس هوفمان والدفع بباتريك هيرمان، ولف، توني غانتشيك وأوسكار ويندت، في حين قام مدرب بايرن ميونخ، هانز دييتر فليك، بإشراك كينغسلي كومان بدلا عن دوجلاس كوستا.

وأشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراوين وتلقى البطاقة ماتياس جينتر من جانب مونشنغلادباخ ونيكلاس زوله نيكلاس صولي من جانب فريق بايرن.

وبهذا الفوز صعد مونشنغلادباخ إلى المركز السابع برصيد 24 نقطة، في حين تجمد رصيد بايرن عند 33 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب مونشنغلادباخ ضد شتوتغارت، وفي المقابل سوف يبحث بايرن ميونخ عن الفوز ضد فرايبورغ.