أحمد الشيخ: الزمالك سبب تغريمي من المقاصة.. وأسرتي كلهم أهلاوية

04.01.2021 | 16:40 (KSA)

دوري بلس - أكد أحمد الشيخ لاعب نادي بيراميدز أنه تعرض للغرامة من إدارة فريقه السابق مصر المقاصة بسبب توقيعه عقود انضمامه إلى نادي الزمالك.

وقال الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة النهار: "الزمالك أول فريق فاوضني عن طريق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إلا أنني أبلغته أنني لن أرحل سوي بموافقة مسئولي المقاصة، ووقعت على عقود انضمامي للقلعة البيضاء بسبب ثقتي في كلام أحمد سليمان، ثم تعرضت للغرامة من إدارة المقاصة".

وأكمل: "تقبلت العقوبة بصدر رحب، وطالبني إيهاب جلال مدرب المقاصة بالتركيز في الملعب فقط، ثم تعرضت للإصابة في نهاية الموسم مما جعل الزمالك يتراجع عن إتمام التعاقد معي".

وواصل: "بعد عودتي من الإصابة تألقت أمام الزمالك وسجلت هدفًا وتسببت في ركلة جزاء، ثم تواصل معي هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق في الأهلي وأبلغني بأن نادي مهتم بالتعاقد معي، لكني أبلغته بأنني وقعت على عقود للزمالك".

وأردف: "النادي الأهلي كان داعمًا لي في هذه الأزمة، وكنت أتلقى تهديدات كثيرة وقتها، أسرتي كلهم أهلاوية لا يوجد أحد فيهم زملكاوي".

وتابع: "صادفني سوء توفيق مع الأهلي، أول موسم تعرضت للإيقاف وكان علي ضغطا كبيرا جدًا وانتقلت بـ8 ملايين جنيه، ومررت بفترة صعبة جدًا".

واختتم: "التمرين في النادي الأهلي يزيد من قيمتك كلاعب كرة قدم حتى لو تدربت فقط ورحلت بنهاية الموسم".