مؤتمر زيدان| المدرب الفرنسي يتحدث عن أفضلية أتلتيكو في سباق اللقب والتجديد لثلاثي الفريق

01.01.2021 | 23:55 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ريال مدريد نادي سيلتا فيغو في الحادية عشرة من مساء غدٍ السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني .

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع وجود مباراتين مؤجلتين للروخي بلانكوس، بينما يحتل سيلتا فيغو المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وقال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن نقدم مباراة كبيرة من أجل تحقيق الفوز لأن سيلتا فيغو فازوا 6 مرات في آخر 7 مباريات، علينا أن نجتنب ما حدث أمام إلتشي".

وتطرق زيدان للحديث عن ثلاثي الفريق الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الجاري، حيث قال: "أتمنى تجديد عقود مودريتش، فاسكيز وراموس، في أسرع وقت، وهذه رغبة مشتركة بين اللاعبين والنادي".

وعن أفضلية أتلتيكو مدريد في سباق اللقب قال زيدان: "المتصدر دائماً ما يمتلك ميزة عن الآخرين، لكن لا يمكن الحديث عن حسم فريق معين للقب في هذه المرحلة من الموسم، فالمنافسة تظل مفتوحة".

وتمنى المدرب الفرنسي أن يبتعد شبح الإصابات عن الفريق خلال عام 2021، مشيراً إلى أنه سيواصل العمل من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب.