الجولة الـ 11 .. الفتح يحل ضيفا على ضمك والعين يستقبل أبها

01.01.2021 | 12:09 (KSA)

دوري بلس - تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, بـ 3 لقاءات , يجمع الأول فريق ضمك مع ضيفه الفتح (3:45م) , والثاني يجمع العين مع أبها على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة (3:50م), فيما يستقبل الاتفاق ضيفه الوحدة (5:35م) في ختام مباريات اليوم الثاني من الجولة الـ 11 .

ضمك_الفتح

في اللقاء الأول يسعى ضمك للمحافظة على نتائجه الإيجابية التي حققها في الجولتين الماضيتين, حيث نجح ضمك في الفوز على أبها 2-1 ثم التعادل مع النصر في الجولة الماضية 2-2 .

ويملك ضمك 8 نقاط في المركز الأخير من10 مباريات, وعليه أن ينتصر في مباراة اليوم, وينتظر نتائج الفرق المنافسة للتأكد من مدى إمكاينة مغادته قاع الترتيب في هذه الجولة.

في المقابل, نجح الفتح في استعادة نغمة الانتصارت بعد فوزه المثير على الفيصلي في الجولة الماضية 3-2, ليرفع رصيده النقطي إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

فوز الفتح الأخيرة جاء بعد 4 خسائر متتالية , وسط تراجع كبير في المعدل التهديفي للفريق.

وسجل الفتح 13 هدفا في الجولات الخمس الأولى, مقابل 5 أهداف فقط سجلها في الجولات الخمس الأخيرة.

وسيغيب عن الفتح في مباراة اليوم أبرز لاعبيه , سفيان بن دبكة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة .

العين_أبها

في اللقاء الثاني يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ضيفه أبها , في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتسجيل انتصاره الرابع في الدوري.

ويملك العين 10 نقاط في المركز ماقبل الأخير, مقابل 11 نقطة لأبها في المركز الرابع عشر.

العين نحح في تسجيل انتصار مهم الجولة الماضية على التعاون 1-0, فيما يبحث أبها عن فوزه الأول منذ 3 جولات.

وتعادل أبها مع التعاون 0-0 في الجولة الثامنة, ثم خسر من ضمك في الجولة التاسعة 1-2, قبل أن يخسر أيضا من الوحدة في الجولة العاشرة 0-1 .