برشلونة يواجه قاديش لتحسين مركزه في الدوري الإسباني

04.12.2020 | 14:24 (KSA)

يواجه قادش منافسه برشلونة في مباراة مهمة مساء يوم السبت المقبل على ملعب رامون دي كارانزا الجديد ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام إلتشي.

وحقق الفوز في قادش 4 مباريات من أصل 11 مواجهة لحد الآن حيث سجل خلالها 9 أهداف و تلقى 12 هدفاً.

وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه اوساسونا بنتيجة 4-0 ويحاول برشلونة كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه قادش بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن. ، فحتى الآن خاض الفريق 9 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، حيث تلقى من خلالها 9 أهداف وسجل 19 هدفاً.

من ناحية المعطيات، تعادل في 2 و خسر 3 مرات من أصل 4 مباريات محلية فإذا أراد كسب نقاط الفوز عليه استغلال فرصة اللعب أمام جمهوره.

أما برشلونة فاز فى مباراة وتعادل في مثلها و خسر 2 من أصل 4 لقاءات خارج ملعبه حيث يرى نفسه مجبرا على الفوز من أجل كسب النقاط الثلاث.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز برشلونة على قادش في مناسبة واحدة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر أبريل   2006حيث انتهت بنتيجة 1-0

ويذكر أن قادش متقدم على برشلونة بفارق نقطة واحدة برصيد 15 نقطة في المركز السادس أما برشلونة وصل رصيده إلى النقطة 14 في المركز السابع.