الاتحاد يفرض التعادل على الشباب ويؤجل الحسم إلى الإياب في جدة

02.12.2020 | 21:55 (KSA)

دوري بلس - فرض فريق الاتحاد التعادل الايجابي بهدفين لمثله على الشباب في مواجهة الفريق اليوم في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على ملعب نادي الشباب بالرياض .

المباراة كانت مثيرة منذ بدايتها فرغم ضغط الشباب واستحواذه على الكرة استغل غاري رودريغيز ثغرة في دفاع الشباب ليمرر بينية داخل منطقة الجزاء لرومارينيو الذي توغل وسدد الكرة في الزاوية هدفاً اتحادي الأول عند الدقيقة 11، وكان هذا الهدف عنواناً للشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني كثف الفريق الشبابي هجماته بحثاً عن التعادل واستطاع ترجمة سيطرته بكرة وصلت للحمدان على الطرف الأيسر ليلعبها عرضية أرضية قوية تابعها الأرجنتيني جوانكا في الشباك هدفاً أول عادل به النتيجة عند الدقيقة 49.


وعند الدقيقة 55 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الشباب نفذها النجم بانيغا لكن تصدى لها الحارس غروهي ببراعة ليستمر التعادل بهدف لمثله.

واستمرت الإثارة في المباراة حتى وصلت الدقيقة 79 ليستغل المدافع المتقدم ايغور ليتشوفسكي الدربكة داخل منطقة جزاء الاتحاد ليسدد كرة في الشباك هدفاً ثاني للشباب، لكن فرحة الهدف لم تطور ليعود الاتحاد ويعادل النتيجة سريعاً عند الدقيقة 81 عن طريق النجم غاري رودريغيز.


بهذه النتيجة تأجل حسم التأهل بين الفريقين إلى مباراة الإياب مع تفوق اتحادي حسب حسابات الأهداف في ملعب الخصم، وستكون المواجهة المقبلة يوم 11 ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.