"كاف" يقرر إيقاف لاعب الأهلي بسبب أحداث نهائي إفريقيا.. وأشرف بن شرقي يرد على أنباء رحيله عن الزمالك

02.12.2020 | 17:43 (KSA)

دوري بلس - قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف لاعب الأهلي مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة.

تلقى الأهلي خطابًا رسميًا من "كاف" يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء نتيجة اشتباكه مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك عقب انتهاء المباراة.

وأكد "كاف" في خطابه على أن إيقاف الشحات سيكون من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبإمكانه المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وعلى الجانب الآخر، رد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك على شائعات رحيله عن القلعة البيضاء عقب الخسارة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس مصر أمام طلائع الجيش مساء أمس الثلاثاء.

وقال أحمد حسام ميدو خلال برنامجه بأن أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك ويبحث حاليًا عن نادي جديد للانتقال إليه.

ورد بن شرقي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بآيه قرآنية: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ". صدق الله العظيم.

الجدير بالذكر أن كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي نفى أنباء رحيل موكله عن صفوف النادي الأبيض.