تقارير- بوتشيتينو وراؤول الأقرب لخلافة زيدان حال رحيله عن ريال مدريد

02.12.2020 | 13:43 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية المدربين المرشحين الأقرب لتولي مهمة تدريب نادي ريال مدريد الإسباني حال رحيل المدرب الحالي زين الدين زيدان بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وخسر النادي الملكي آخر مباراتين له في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أمام ديبورتيفو ألافيس وشاختار دونتسك، حيث يحتاج للفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال للتأهل الى ثمن نهائي المسابقة القارية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد يدرسون مستقبل المدرب الفرنسي بسبب نتائجه السيئة مؤخرًا، وبدأوا في تحليل وضع الفريق ككل في ظل وجود مطالبات داخل النادي بضرورة التعاقد مع مدرب جديد.

وأضافت الصحيفة إدارة المرينغي لديها شكوك حول زيدان بسبب قرارته الغريبة، وإصراره على التناوب، والتي كان آخرها عدم مشاركة البرازيلي كاسيميرو ضد شاختار.

كما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الثنائي ماوريسيو بوتشيتينو وراؤول جونزاليس هما المرشحان الأقرب لخلافة زيدان حال إقالته من تدريب ريال مدريد.

وأكدت أن إدارة المرينغي لم تتوصل حتى الآن مع بوتشيتينو، ولكن هذا لا يمنع أن هناك اهتمامًا متبادلاً بين الطرفين ومن الممكن أن يتوصلا لاتفاق حال بدأ المفاوضات.