الأهلي والاتحاد في ديسمبر.. مواجهات مفصلية وجدول صعب

02.12.2020 | 03:21 (KSA)

دوري بلس - انتهى شهر نوفمبر بالنسبة لقطبي الغربية الاتحاد والأهلي وبدأ شهر جديد وهو ديسمبر آخر شهور سنة 2020م وفيه مباريات مهمة واستحقاقات أكثر بعد أن أنهى كلا الفريقين الفترة الماضية بمستويات جيدة جداً مع بداية الموسم في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي حقق في الدوري 4 انتصارات من أصل 6 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر أخرى وبذلك لديه 13 نقطة بالمركز الثالث، وكانت هزيمته الوحيدة في الديربي أمام الفريق الاتحادي.
أما الاتحاد فقد بدأ بداية أفضل من الموسمين الماضية، ويحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعها خلال 6 مباريات فاز خلالها بمباراتين، وخسر واحدة، وتعادل في 3 مباريات.

مواجهات شهر ديسمبر الحالي بالنسبة للاتحاد ستبدأ منذ يوم غد الاربعاء بمواجهة مرتقبة ومهمة في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام نادي الشباب بالرياض في ذهاب نصف النهائي، وسيكون شهراً مليء بالمباريات بالنسبة للفريق الاتحادي حيث سيخوض 7 مواجهات منها 2 أمام الوحدة ومواجهة صعبة أمام الهلال ويأتي الجدول كالتالي:-

2 ديسمبر

الشباب vs الاتحاد (البطولة العربية).

6 ديسمبر

- الوحدة vs الاتحاد (الدوري).

11 ديسمبر

- الشباب vs الاتحاد (البطولة العربية).

17 ديسمبر

- الوحدة vs الاتحاد (كأس الملك).

21 ديسمبر

- الاتحاد vs الرائد (الدوري).

26 ديسمبر

- الهلال vs الاتحاد (الدوري).

31 ديسمبر

- الباطن vs الاتحاد (الدوري).


أما الأهلي فسيكون عليه خوض 5 مواجهات خلال هذا الشهر أهمها وأقواها ستكون أمام النصر في الجولة الثامنة من منافسات الدوري، ويأتي جدول مباريات الفريق كالتالي:-

5 ديسمبر

- ضمك vs الأهلي (الدوري).

12 ديسمبر

- النصر vs الأهلي (الدوري).

17 ديسمبر

- الأهلي vs العين (كأس الملك).

22 ديسمبر

- الأهلي vs الفتح (الدوري).

27 ديسمبر

- الرائد vs الأهلي (الدوري).