تقرير| التشكيلات المتوقعة لمباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا وأبرز الغيابات

01.12.2020 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – تُقام الليلة مباريات الجولة الخامسة لمباريات المجموعات من الأولى حتى الرابعة بدوري أبطال أوروبا، حيث ستخوض العديد من الأندية مواجهات هامة من أجل الحفاظ على فرصها في البقاء بالمسابقة، في الوقت الذي حسمت فيه بعض الفرق تأهلها إلى دور الـ16.

ورصد الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا التشكيلات المتوقعة لمباريات الليلة في البطولة وأبرز الغيابات في كل فريق، وهو ما نرصده في هذا التقرير.

-لوكوموتيف موسكو وسالزبورغ:

يغيب عن لوكوموتيف موسكو سمولوف بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الروسي مباراة سالزبورغ بتشكيل مكون من غيليرمي، زهيفوغليادوف، كورلوكا، موريلو، ريبوس، إيغناتيف، كوليكوف، كريشوياك، ميرانشوك، إدير، وزي لويس.

بينما يغيب عن سالزبورغ بيرنيدي وأوكوغاوا بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة أوكافور.

والمنتظر أن يبدأ سالزبورغ مباراة لوكوموتيف موسكو بتشكيل مكون من ستانكوفيتش، أولمر، ووبر، رومالهو، كريستنسين، سزوبوسزلاي، جونوزوفيتش، كامارا، مويبو، كويتا، بيريشا.

-أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ:

سيفتقد أتلتيكو مدريد لجهود كل من دييغو كوستا وفيرساليكو بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يلعب الروخي بلانكوس المباراة بتشكيل مكون من أوبلاك، تريبيير، سافيتش، هيرموسو، خيمنيز، كاراسكو، ساؤول، يورنتي، كوكي، كوريا، وجواو فيليكس.

على الآخر الآخر سيفتقد بايرن ميونيخ لخدمات كل من ألفونسو دافيز، توليسو، كيميتش، وتيمان بسبب الإصابة، إلى جانب غياب روكا للإيقاف، وحصول نوير، ليفاندوفيسكي، وغوريتسكا على راحة، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول بواتينغ وريتشاردز.

ومن المنتظر أن يبدأ النادي البافاري المباراة بتشكيل مكون من نوبيل، بافارد، بواتينغ، زوله، هيرنانديز، مارتينيز، موسيالا، كوستا، مولر، ساني، وشوبو إيموتينغ.

-شختار دونيتسك وريال مدريد:

يغيب عن شختار كل من إسماعيلي، كونوبلاينكا، كورنيينكو، كوشولوفا، وكريفتسوف بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة دنتينهو.

ومن المنتظر أن يبدأ شختار مباراة ريال مدريد بتشكيل مكون من بياتوف، دودو، بوندار، ماتفيينكو، ماركينهوس، ماركوس أنطونيو، مارلوس، ستيبانينكو، تيتي، تايسون، جونيور مورايس.

بينما يغيب عن ريال مدريد أودريوزولا، هازارد، راموس، وفاليردي بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يبدأ النادي الملكي المباراة بتشكيل مكون من كورتوا، ناتشو، فاران، ميندي، فاسكيز، كروس، كاسيميرو، رودريغو، أوديغارد، بنزيما، وفينيسيوس جونيور.

-بوروسيا مونشنغلادباخ وإنتر ميلان:

يغيب عن مونشنغلادباخ إلفيدي وبن سبعيني بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الألماني المباراة بتشكيل مكون من سومير، لازارو، غينتوك، غنتر، وندت، إمبولو، نيهاوس، كرامر، ستيندل، تورام، وبليا.

على الجانب الآخر سيفتقد إنتر ميلان لخدمات فيدال بسبب الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية كل من ناينغولان، كولاروف، وبينامونتي.

ومن المنتظر أن يبدأ إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من هندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني، حكيمي، باريلا، جاغليارديني، سينسي، لوكاكو، مارتينيز، وبيريسيتش.

-مارسيليا وأولمبياكوس:

سيفتقد مارسيليا لخدمات باليردي بسبب الإيقاف وورادونجيتش بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة سانسون وساكاي.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الفرنسي المباراة بتشكيل مكون من مانداندا، ساكاي، ألفارو، ساليتا سار، أمافي، رونغيير، كامارا، كويسانس، توفان، بنديتو، وباييه.

على الجانب الآخر يغيب عن أولمبياكوس كل أحمد حسن "كوكا"، راندجيلوفيتش، فالبوينا، وبروما بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية فيناجري.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق اليوناني المباراة بتشكيل مكون من سا، رافينها، سيميدو، با، هوليباس، مفيلا، بوشالاكيس، كامارا، فروساي، العربي، وفورتونيس.

-بورتو ومانشستر سيتي:

يغيب عن بورتو كل من جروجيتش، مباي، بيبي، ولوم بسبب الإصابة.

والمنتظر أن يبدأ الفريق البرتغالي المباراة بتشكيل مكون من مارشيسين، مانافا، سار، مبيمبا، زايدو، سيرجيو أوليفييرا، أوريبي، كورونا، أوتافيو، دياز، وماريغا.

بينما يغيب عن مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يبدأ السيتيزنس المباراة بتشكيل مكون من إديرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، جندوغان، بيرناردو سيلفا، دي بروينا، فودين، توريس، وسترلينغ.

-ليفربول وأياكس:

سيفتقد ليفربول لخدمات فان دايك، غوميز، ألكانترا، شامبرلين، ميلنر، أرنولد، وشاكيري بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية نابي كيتا.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الإنجليزي المباراة بتشكيل مكون من أليسون، ماتيب، ويليامز، فابينهو، تسيميكاس، فينالدوم، هندرسون، جونز، صلاح، فيرمينو، وماني.

أما أياكس فسيفتقد لخدمات قدوس بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية بليند.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الهولندي المباراة بتشكيل مكون من أونانا، مزراوي، شورز، مارتينيز، تاليافيكو، غرافينبيرش، الأبيض، كلاسين، نيريس، تاديتش، وأنطوني.

-أتلانتا وميتلاند:

يغيب عن أتلانتا كل من دي باولو، كالدارا، ميرانشوك، باساليتش، غوليني ومالينوفيسكس بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من سبورتيو، تولوي، روميرو، دجيميستي، هاتيبوير، دي رون، فرولر، غوسينز، غوميز، زاباتا، وإليسيتش.

بينما يغيب عن ميتلاند كل من ريس وبرومادو وسفيتشينكو.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الدنماركي المباراة بتشكيل مكون من هانسن، كولز، هويدج، شولز، باولينهو، أونيكا، مادسين، درير، سيستو، مابيل، وكابا.