الجولة التاسعة من الكالتشيو| ميلان يواصل التألق.. إنتر يفوز.. ويوفنتوس يستمر في إهدار النقاط

01.12.2020 | 17:57 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الاثنين مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، حيث واصل ميلان الصدارة بعد الفوز على فيورنتينا.

واكتفى يوفنتوس بنقطة من ملعب بنفينتو، بينما سقط روما أمام نابولي، وحقق إنتر ميلان الفوز على ساسولو.

بدأت مباريات الجولة التاسعة من الكالتشيو يوم السبت بإقامة 3 مواجهات، حيث حقق إنتر ميلان فوزاً كبيراً خارج ملعبه على الحصان الأسود للبطولة ساسولو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وقد تناوب على تسجيل أهداف النيراتزوري كل من أليكسيس سانشيز وجاغليارديني إلى جانب هدف سجله كريشيز لاعب ساسولو بالخطأ في مرماه.

وواصل يوفنتوس مسلسل إهدار النقاط واكتفى بالتعادل مع بنفينتو بهدف لمثله، حيث فشل البيانكونيري في الحفاظ على التقدم بهدف موراتا في الدقيقة 21، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق لاتيزيا قبل نهاية الشوط الأول.

وفي آخر مباريات السبت تمكن هيلاس فيرونا من تحقيق فوز ثمين على مضيفه أتلانتا بثنائية دون رد بفضل هدفي فيلوسو وزاكاغني.

وأقيمت يوم الأحد 5 مباريات، حيث خسر لاتسيو بشكل مفاجئ على ملعبه أمام أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما واصل ميلان عروضه القوية رغم غياب إبراهيموفيتش بداعي الإصابة وانتصر على ضيفه فيورنتينا بثنائية رومانيولي وفرانك كيسي.

وانتصر بولونيا على ضيفه كروتوني بهدف دون رد، بينما تعادل سبيزيا خارج ملعبه مع كالياري بنتيجة (2-2).

وفي آخر مباريات الأحد حقق نابولي فوزاً كبيرأ على ضيفه روما برباعية دون رد، وقد تناوب على تسجيل الأهداف إنسيني، رويز، ميرتينز، وبوليتانو.

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث تعادل تورينو مع ضيفه سامبدوريا بهدفين لكل فريق، بينما حقق بارما فوزاً ثميناً خارج ملعبه على جنوى بنتيجة (2-1).

وقد جاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة التاسعة كالتالي: