الجولة العاشرة من البريميرليغ| ريمونتادا لمانشستر يونايتد.. قمة سلبية.. وتعثر ليفربول

01.12.2020 | 13:01 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الاثنين مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث واصل توتنهام تصدر المسابقة بفارق الأهداف عن ليفربول.

وانتهت أبرز مباريات الجولة بين تشيلسي وتوتنهام بالتعادل السلبي، بينما حقق قطبا مانشستر الفوز.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث خسر كريستال بالاس على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بهدفي كالوم ويلسون وولينغتون.

وأقيمت يوم السبت 4 مباريات، حيث خسر ليفربول نقطتين ثمينتين بالتعادل خارج ملعبه مع برايتون بهدف لمثله، حيث تقدم جوتا للريدز 60، قبل أن يتعادل جروس لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه بيرنلي بخمسة أهداف مقابل لا شئ في مباراة شهدت تألق النجم الجزائري رياض محرز الذي سجل هاتريك، بينما جاء الهدفان الآخران عن طريق مندي وتوريس.

وخسر إيفرتون على ملعبه أمام ليدز يونايتد بهدف نظيف، وبنفس النتيجة واصل شيفيلد يونايتد خسائره وسقط أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون.

وأقيمت يوم الأحد 3 مباريات، حيث حول مانشستر يونايتد تأخره بهدفين أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز بنتيجة (3-2) بفضل هدفي كافاني وهدف برونو فيرنانديز.

وانتهت قمة تشيلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل السلبي، بينما فاز وولفرهامبتون خارج أرضه على آرسنال بهدفين مقابل هدف واحد.

واختتمت الجولة يوم الاثنين، حيث خسر ليستر سيتي بشكل مفاجئ أمام ضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة فاز وست هام يونايتد في ملعبه على أستون فيلا.

وقد جاء ترتيب البريميرليغ بعد الجولة العاشرة كالتالي: