الجولة التاسعة في الدوري الألماني.. السخيري يقود كولن لفوز على دورتموند وبايرن يعزز صدارته 

30.11.2020 | 17:46 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني. 

ويحتل فريق بايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، بينما يأتي لايبزيغ في المركز الثاني برصيد 20 نقطة فقط. 

ويتواجد روبيرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 12 هدف يليه إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بـ 10 أهداف. 

ونرصد لكم خلال هذا التقرير نتائج الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني: 

بدأت الجولة يوم الجمعة حيث فاز فريق فولفسبورغ على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-3، في مباراة أقيمت على ملعب فوكسفاجن أرينا. 

واستأنفت مباريات الجولة يوم السبت، حيث تلقى بوروسيا دورتموند خسارة أمام ضيفه كولن بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف الضيوف اللاعب التونسي إلياس السخيري بينما سجل ثورغان هازارد هدف دورتموند الوحيد.

وتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق فوز على مضيفه فريق شتوتغارت بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف الفريق البافاري كينغسلي كومان وربيرت ليفاندوفسكي ودوغلاس كوستا. 

وتعادل فريق يونيون برلين مع ضيفه اينترخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لكل فريق، كما تعادل أوجسبورغ مع ضيفه فرايبورغ بنتيجة 1-1. 

وتمكن لايبزيغ من تحقيق فوز هام على فريق أرمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل هدف، بينما واصل نادي شالكة نتائجة المخيبة عندما خسر أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ برباعية مقابل هدف. 

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد، حيث تعادل باير ليفركوزن مع هيرتا برلين سلبيًا، كما تعادل ماينز مع هوفنهايم بنتيجة 1-1.