مجلس مؤقت لإدارة نادي الزمالك والأهلي يوافق على رحيل صالح جمعة

30.11.2020 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وتعيين مجلس مؤقت.
وتولى مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك عام 2014 ، وحصل مع النادي على بطولة الدوري العام المصري مرة واحدة فقط.
وأصدرت وزارة الشباب المصرية بيانًا قالت فيه:"إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة".
وأضاف البيان:"وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي له والمدير المالي، من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب".
وتابع البيان:"تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة".
من ناحية أخرى، يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، جلسة مع صالح جمعة ووكيله لبحث طريقة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.
ويرغب صالح جمعة في الحصول على الاستغناء الخاص به من النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب لا يرغب في الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى.
وأصبحت مشاركة صالح جمعة مع الأهلي من الصعب، بسبب وجود كلًا من محمد مجدي قفشة وعودة ناصر ماهر من الإعارة.
وغاب جمعة عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية بسبب إصابة اللاعب بفيروس كورونا.