ميسي يودع مارادونا .. كومان: هذا هو غريزمان الذي نريد مشاهدته

30.11.2020 | 14:06 (KSA)


دوري بلس - حقق نادي برشلونة، فوزًا كبيرًا، أمس الأحد، على ضيفه فريق أوساسونا بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.
افتتح برايثويت التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 29، ليضيف جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 42 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 57 سجل كوتينيو هدف برشلونة الثالثة، ليسجل بعد ذلك ميسي الهدف الرابع للبرسا في الدقيقة 73.
وعلى طريقته الخاصة، ودع ليونيل ميسي، مواطنه الراحل دييغو أرماندو مارادونا الذي توفى يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 60 عام.
وسبق وأن لعب ميسي ومارادونا لنادي نيولز أولد بويز، وأيضًا تقاسما الثنائي قميص نادي برشلونة.


وأثناء احتفاله بالهدف تذكر ميسي، مدربه السابق حيث خلع قميصه ليكشف عن قميص نادي نيولز أولد بويز والذي يحمل الرقم 10.
وبعد المباراة نشر ميسي على عبر حسابه الرسمي في انستغرام صورة احتفاله بالهدف بجوار صورة لمارادونا وعلق عليها قائلًا:"وداعًا مارادونا".
ومن جانبه علق رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على احتفال ميسي قائلًا:"لم أكن أعرف أنه أعد ذلك التكريم، كان متوقعًا، كانت لفتة عظيمة لحظة عظيمة، لقد خطط لها بشكل جيد".
كما أشاد المدرب الهولندي بالمستوى الذي ظهر به الفرنسي أنطوان جريزمان خلال مواجهة أوساسونا قائلًا:"لقد بدا جيدًا اليوم من موقعه حصل على الحرية، حصل على تمريرة وسجل هدفًا رائعًا، إنه اللاعب الذي نريده، الشخص الذي يقاتل ويعمل بجد وفاعلية".
وأضاف:"لم يتغير، لقد بذل كل ما في وسعه كما يفعل دائمًا، ولكن ربما بسبب تحركاته، أصبح لديه مساحة أكبر أمام أوساسونا، الهدف يمنحه الثقة".
كما أشاد المدرب الهولندي باللاعب الشاب أوسكار مينجويزا الذي شارك في قلب الدفاع أمام أوساسونا قائلًأ:"لقد أخبرته أنه قدم مباراة جيدة، لكنه خسر كرتين لم يكن عليه أن يستحوذ عليهما وقلت له ذلك، قد تكون اللمسة السيئة فرصة للخصم".
وأضاف:"يمكن أن تلعب مباراة جيدة ولكن خطأين يمكن أن يكلفك المباراة، عليه أن يتعلم ويتحسن".