الهزيمة الخامسة لآرسنال هذا الموسم.. وولفرهامبتون يسقط المدفعجية بثنائية

30.11.2020 | 00:54 (KSA)

حقق وولفرهامبتون فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد أرسنال بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب الإمارات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي. وبهذه النتيجة صعد وولفرهامبتون إلى المركز السادس، وفي المقابل بقي أرسنال في المركز الرابع عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 27'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح وولفرهامبتون، إذ تقدم وولفرهامبتون في النتيجة عن طريق بيدرو نيتو في الدقيقة 27.

 30'

تمكن أرسنال من إدراك هدف التعادل عن طريق غابرييل عند الدقيقة 30.

 42'

تقدم وولفرهامبتون في النتيجة عن طريق كاستيلو بودانس في الدقيقة 42.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-2

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق أرسنال، أرتيتا باشراك كل من روب هولدينج، رييس نيلسون وألكسندر لاكازيت بدلا عن دافيد لويز، ويليان وجرانيت تشاكا، وفي المقابل قام مدرب فريق وولفرهامبتون، نونو اسبيريتو سانتو، بتغيير فابيو سيلفا، روبين نيفيش وماكس كيلمان بدلا عن راؤول خيمينيز، كاستيلو بودانس وفابيو سيلفا من طرف وولفرهامبتون.

وقام الحكم بإنذار بيليرين، روب هولدينج وكيران تيرني بالبطاقة الصفراء من جانب أرسنال وويلي بولي، آداما تراوري، فابيو سيلفا وكونور كوادي من جانب وولفرهامبتون.

وبهذا الفوز صعد وولفرهامبتون إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب أرسنال ضد نظيره توتنهام هوتسبير، وفي المقابل يواجه وولفرهامبتون منافسه ليفربول.