التلميذ في مواجهة الأستاذ.. تصريحات مورينيو ولامبارد قبل قمة توتنهام وتشيلسي في البريميرليغ

29.11.2020 | 18:44 (KSA)


دوري بلس - تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، وفرانك لامبارد مدرب البلوز، قبل لقاء الليلة المرتقب في البريميرليغ.
ويحل توتنهام ضيفًا على فريق تشيلسي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.
وعن العودة لملعب ستامفورد بريدج قال جوزيه مورينيو:"ستكون مباراة أخرى بالنسبة لي، لا يوجد مشكلة على الإطلاق".
كما تحدث مورينيو عن إمكانية تصدر توتنهام الدوري الإنجليزي قائلًا:"ربما لا نتواجد في صدارة الدوري، قد يظل ليفربول في الصدارة لا نعرف، الوصول للقمة لا يغير شيئًا بالنسبة لنا، كما قلت من قبل، نحن في بداية الموسم، ونحن ننافس على الفوز في المباراة القادمة فقط".
وعن تشيلسي قال مورينيو:"من الصعب دائمًا مواجهة تشيلسي إذا لم أكن مخطئًأ فقد فازو بالدوري الإنجليزي خمس مرات آخر 16 عام، هو فريق اعتاد على اللعب على الألقاب، ولديه الكثير من اللاعبين الجيدين وفريق رائع لذلك أنا لست قلقًا بشأن من سيشارك في اللقاء، لأن لديهم لاعبين جيدين".
وعما يجب على تشيلسي فعله في لقاء اليوم قال مورينيو:"نسجل أهداف أكثر منهم، والفوز، كما نفعل دائمًا، ضد مانشستر سيتي كنا نبحث عن الفوز، سيكون الأمر صعبًا ولن يكون سهلًا عليهم أيضًا".
وعلى الجانب الآخر، تحدث فرانك لامبارد عن مواجهة فريق توتنهام قائلًا:"مواجهة توتنهام ستكون مميزة للغاية على أي حال بسبب المنافسة القوية بين الفريقين، لقد شاركت في هه المواجهة مرات عدة وحقيقة إن كلانا في وضع جيد وقريبين من قمة الترتيب يضيف نكهة للمباراة".
وأضاف:"نحن في المراكز التي نريد أن نكون فيها ونحن نقاتل من أجل هذه المراكز لذلك أعتقد أن هذه المباراة مميزة نظرًا إلى كل تلك الأسباب، ولكن مع ترتيب الدوري بالطبع ستتوجه كل الأنظار إلى هذه المباراة".
وتابع:"أتفهم إجابه جوزيه مورينيو فيما يتعلق بالتركيز على كل مباراة وليس على اللقب وهذا هو المكان الذي يجب أن نكون فيه لأن اللقب قد اقتصر على ليفربول ومانشستر سيتي في المواسم القليلة الماضية، لقد حققنا بداية جيدة في الموسم، فيما يتعلق بالمباريات، لذلك لا ينبغي أن يتشتت انتباهنا عن ذلك، إنه لأمر جيد أننا نتنافس على مستوى عال ولكن الطريق لا يزال طويل".