معركة الأظهرة - هل يستطيع ريغيليون وتشيلويل إيقاف سون وزياش؟

29.11.2020 | 17:52 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق تشيلسي نظيره توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
ويسعى فريق توتنهام للفوز في لقاء اليوم للعودة لصدارة الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول أمس وتعادله أمام برايتون، بينما يأمل تشيلسي في الفوز أيضًا ومواصلة نتائجه الإيجابية.
وكشف الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي عن صراع من نوع آخر خلال لقاء تشيلسي وتوتنهام في مباراة اليوم، حيث سيكون للأظهرة دور هام.
وتألق كلًا من بن تشيلويل وسيرخيو ريغيلون مع أنديتهم خلال هذا الموسم، على المستوى الدفاعي وأيضًا في الهجوم.
هل يتمكن ريغيليون من إيقاف زياش؟
حصل ريغيلون على المزيد من الثقة بعد فوز توتنهام في الأسبوع الماضي على مانشستر سيتي وتمكن الإسباني من إيقاف خطورة رياض محرز في المباراة التي فاز فيها فريقه بهدفين مقابل لا شيء.
على ريغيلون أن يكرر هذا الأداء اليوم أمام البلوز، عندما يواجه اليوم لاعب عربي متألق وهو حكيم زياش.
وعلى مستوى الهجوم فإن ريغيلون قدم موسم رائع حتى الآن، حيث قدم تمريرتين حاسمتين في خمس مباريات فقط، حيث صنع هدف جاريث بيل أمام برايتون وهدفًا لهاري كين أمام وست هام يونايتد.
تشيلويل وإيقاف خطورة هاري كين وسون
وقع فرانك لامبارد مع تشيلويل في الصيف الماضي ليضيف قوة إلى دفاع تشيلسي، وتمكن أيضًا من تسجيل هدفين وصناعة تمريرتين حاسمتين في الدوري الإنجليزي في ست مباريات مع البلوز.
سيجد تشيلويل مهمة صعبة خلال مباراة اليوم عندما يجد نفسه في مواجهة هاري كين مهاجم توتنهام المتألق أو هيونغ سون مين، أو جاريث بيل أو ستيفن بيرجوين، فعلى ظهيري فرانك لامبارد أن يظلان في حالة تأهل خلال لقاء اليوم.
ومن المرجح أن يمتلك تشيلسي الجزء الأكبر من الاستحواذ وسيلعب تشيلويل دورًا هامًا عندما يضغط البلوز في الأمام، ومع ذلك فإن الطريقة التي يتعامل بها في اللحظات التي يهاجم فيها توتنهام سيكون لها تأثير على نتيجة اللقاء.