توخيل: استحقينا التعادل مع بوردو.. ولا أفهم سبب عدم تحمل اللاعبين المسؤولية

29.11.2020 | 16:19 (KSA)

دوري بلس - انتقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان لاعبي فريقه بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي مع بوردو مساء أمس السبت.

وواصل النادي الباريسي نزيف النقاط وتعادل مع بوردو بنتيجة 2-2، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

وقال توخيل في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "لا يمكننا اللعب بدون بذل مجهود مثلما حدث في الشوط الثاني، هذا غير ممكن، الشوط الأول كان أفضل من المباراة الماضية أمام لايبزيج، لقد صنعنا عدة فرص والتزم اللاعبون بالخطة، ولعبنا بطريقة منضبطة وبسيطة، لكننا افتقرنا للجدية في إنهاء الهجمات لقتل المباراة".

وتابع: "افتقدنا البراعة والتصميم في منطقة جزاء الخصم في الشوط الأول، في الشوط الثاني افتقدنا كل شيء، الانضباط والجهد والسلوك وكل شيء، لم يكن لدينا الانضباط الكافي لمواصلة الالتزام بالخطة".

وأكمل: "نستحق ذلك بالتأكيد، أداء الفريق كان أسوأ كثيرًا مما كان عليه في مواجهة موناكو".

وواصل: "خط الهجوم قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكنني أتحدث عن الفريق بشكل عام، لا أقبل الأداء الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني، وسأواصل حماية فريقي، لكن اليوم أختلف تمامًا مع الجهد الذي بذله اللاعبون في الشوط الثاني".

وأضاف: لا يجب أن يتكرر هذا المستوى مع استمرار فقدان النقاط، لقد هددنا بوردو بـ 14 تسديدة، إنه أمر غير مقبول، لا أفهم سبب عدم جدية اللاعبين أو تحملهم المسؤولية، لا أجد سببا لهذا الأداء".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، قال: "يجب أن نظهر بشكل مختلف أمام مانشستر يونايتد، ليس لدينا خيارات أخرى، إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الثاني، لن نفوز على الفريق الإنجليزي".