فليك بعد الفوز على شتوتجارت: لن نفوز بجائزة الجمال اليوم!

29.11.2020 | 13:31 (KSA)

دوري بلس - أعرب هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على شتوتجارت مساء أمس السبت، مشيدًا بأداء لاعبه ليون جوريتسكا.

وفاز العملاق البافاري على شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نحن نعلم أننا لن نفوز بأي جوائز الجمال في مباراة مثل مباراة اليوم، لكننا نحقق النتائج وهذا هو أهم شيء، علينا أيضًا أن ننظر إلى الفرق الأخرى لأن النتائج ليست دائمًا كما تتوقع، عبء العمل مرتفع للغاية بالنسبة للجميع".

وتابع: "أعلم أن الفريق في أقصى حدوده الآن، لا نريد الشكوى، كلنا نواجه نفس الظروف، بالنسبة لنا من المهم الحصول على النقاط وعدم ترك أي شيء وراءنا".

وأكمل: "من المهم أيضًا أن نعود في النتيجة بعد تأخرنا بهدف نظيف، ونعود بالثلاث نقاط إلى ميونخ، هذا هو أهم شيء في النهاية".

وتطرق فليك للحديث عن لاعبه جوريتسكا، قائلاً: "جوريتسكا يلعب الآن في خط الوسط ويساعد في تعويض غياب جوشوا كيميش، لديه تأثير واضح على أرض الملعب، ويساعد الفريق بأقصى جهد له، كما أن لديه صفات قيادية رائعة، هذه هي الأشياء التي أحبها".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ متصدر حاليًا جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، وبفارق نقطتين عن لايبزيج صاحب المركز الثاني.