كلوب يعلق على غضب صلاح بعد استبداله أمام برايتون

28.11.2020 | 21:03 (KSA)

دوري بلس - تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن واقعة عضب الدولي المصري محمد صلاح بعد استبداله بالسنغالي ساديو ماني خلال مواجهة برايتون والتي أقيمت اليوم السبت.

وسقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع برايتون بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولغى حكم اللقاء هدفًا لصلاح في الشوط الأول بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قبل أن يتم استبداله بمنتصف الشوط الثاني ويدخل مكانه السنغالي ساديو ماني.

ورصدت عدسات الكاميرات تعبيرات غاضبة على وجه النجم المصري عند استبداله، كما تجاهل كلوب أثناء خروجه من الملعب وجلس على مقاعد البدلاء.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "علينا فقط أن نكون حذرين مع صلاح، عندما يُغادر المباراة وهو مبتسم فإنه سيكون هناك خطأ ما".

كما تطرق المدرب الألماني للحديث عن قرارات الحكم وتقنية الفيديو، قائلاً: "تحاولون إيجاد العناوين، الحكم أطلق صافرته، تحاولون دائما في كل مرة، اليوم أقول إنها ليست ركلة جزاء، ماذا تريدون مني أن أقول؟ قلت إنها ركلة جزاء بعدما أطلق الحكم صافرته، أعتقد بأنها كانت صحيحة، جميع قرارات الــ VAR اليوم كانت صحيحة".

وأكمل: "كنا رائعين، هدف محمد صلاح كان رائعًا، رأسية ساديو ماني أيضًا كانت رائعة، كل شيء كان جيدًا، إنها أوقات صعبة نمر بها، ولكن هذا هو الأمر الواقع".