ريال مدريد يستضيف ألافيس في الليغا بعد الانتصار على انتر ميلان

28.11.2020 | 15:51 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق ريال مدريد، فريق ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يأتي ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط فقط.
ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو قادم من فوز هام في دوري أبطال أوروبا على فريق انتر ميلان في سان سيرو بهدفين مقابل لا شيء.
ويسعى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري.


ومن جانبه صرح زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة قائلًا:"لدينا 24 لاعباً متاحاً وهذا جيد لأننا سنحتاج إليهم جميعاً في المباريات الكثيرة التي تنتظرنا، أظهرنا صلابة قوية ضد انتر ولعبنا دقائق جيدة جدا، ما نريده هو تكرار ما فعلناه في ضد انتر في المباراة ضد ألافيس".
وأضاف:"مباراة ألافيس هي مباراة نهائية جديدة مع ثلاث نقاط مهمة ضد منافسٍ جديد هو ألافيس، الذي سيصعب الأمور علينا ونريد مواصلة تقديم الأداء الجيد".
وعن الإصابات في ريال مدريد قال زيدان:"يعاني كارفاخال من إصابة، ولا أعرف كم سيغيب لأني لست طبيباً، إنه يعاني من الآلام، إصابة كريم ستستغرق وقتاً أطول والمهم هو أن يتعافى كلياً قبل العودة إلى التدريبات والمباريات".
وتابع:"يجب أن يكون اللاعبون على خير ما يرام للعب، بالنسبة لسيرخيو راموس، لن نكشف عن شيء حالياً، لكنه يتحسن بشكل ايجابي وسنرى متى سيكون بإمكانه العودة إلى الفريق، لكنه لن يلعب حالياً".
واستدعى زيدان 19 لاعبًا لقائمة ريال مدريد والتي جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: كورتوا، لونين وألتوبي.
خط الدفاع: ميليتاو، فاران، ناتشو، مارسيلو وميندي.
خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش، أوديغارد وإيسكو.
خط الهجوم: هازارد، أسينسيو، لوكاس فازكيز، ماريانو، فينيسيوس جونيور ورودريغو.