تشوبو موتينغ: ليفاندوفسكي أفضل من نيمار ومبابي أمام المرمى

28.11.2020 | 14:02

دوري بلس - يعتقد إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ، لاعب بايرن ميونيخ، أن زميله في الفريق روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل هداف في العالم، متفوقًا على زملائه السابقين في باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.
وانضم موتينغ إلى صفوف بايرن ميونيخ قادمًأ من باريس سان جيرمان الفرنسي في أكتوبر الماضي في صفقة مجانية.
وقال تشوبو موتينغ في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية:"ليفاندوفسكي هو رقم 1 حاليًا، إنه لأمر مجنون، كم يسجل، ليس حظ! إنها مهارة".
وأضاف:"لقد حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا، يمكنني أيضًا أن أتعلم أمر أو أمرين منه، كيف يتحكم في الكرة، ويسدد بطرق مختلفة".
واستقر المهاجم البالغ من العمر 31 عام سريعًا في أليانز أرينا حيث سجل هدفين في الجولة الأولى من كأس الإتحاد الألماني بالإضافة إلى ظهوره في أربع مباريات في الدوري الألماني بما في ذلك المشاركة أساسيًا مرة واحدة.
وعن انضمامه لبايرن ميونيخ قال تشوبو:"باريس كانو يريدون تمديد عقدي، وكنت سعيد هناك، لكنني كنت أجعل عيني دائمًا على ألمانيا، وقمت أيضًا بالبحث عن الأندية الكبرى لمعرفة ما إذا كان هناك مكان لي أم لا".
وواصل:"اتصل وكيل أعمالي ببايرن ميونيخ بعد أن تواصل معي حسن صالح حميديتش، وتحدثت لهانسي فليك، إنه لشرف كبير لي أن ألعب لأكبر نادي في ألمانيا".