زيدان: مواجهة ألافيس ستكون نهائي آخر لنا.. وتفاوت المستوى أمر طبيعي

28.11.2020 | 12:01 (KSA)

دوري بلس - تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليغا، مؤكدًا أنها بمثابة مباراة نهائي آخر للمرينغي.

ويستضيف النادي الملكي نظيره ألافيس اليوم السبت، في إطار ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "مباراة ألافيس ستكون بمثابة نهائي آخر لنا، ما فعلناه في المباراة الماضية أمام إنتر ميلان نريد فعله ضد ألافيس، هو نهائي آخر ونريد تكراره، الأمر لن يكون سهلًا".

وتابع: "تفاوت المستوى طبيعي في كرة القدم، والانتظام بها أصعب وهو ما نحاول فعله كل يوم، أمام إنتر ميلان قدمنا مباراة بشكل جيد للغاية، الشيء المهم أنها كانت بمثابة مباراة نهائي لنا واللاعبون قدموا أداءً رائعًا، يتم الحكم علينا كل يوم وعلينا تحمل ذلك".

وواصل: "هكذا هو الحال، عندما نخسر، نخسر جميعًا معًا، وعندما نفوز، نفوز جميعًا معًا، الهدف لن يتغير بالنسبة لي، وعندما نخسر ونفوز جميعنا نتحمل ذلك".

وأضاف: "الثقة مهمة لكي نكون منتظمين، أي فريق يلعب ضد ريال مدريد يقدم كل ما لديه، لا يمكننا أن نفقد تركيزنا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا".

وعن اللاعبين المصابين، رد قائلاً: "لن أتحدث عن ذلك، نريد أن يكون الجميع مستعدين، هناك حديث عن التناوب، لكننا في بداية كل شيء، نريد أداء مثل السابق ولكن الأمور تغيرت، وعلينا التفكير في ذلك، عندما يكون لدي لاعب مصاب أعاني".

واختتم: "أثق بنفسي وباللاعبين، كذلك اللاعبون يثقون بي، كل ذلك يجعلني أفكر بشكلٍ إيجابي، أنا في مكان متميز وفي النهاية تشرق الشمس دائمًا، مع الجودة التي لدينا يمكن أن نحقق نتائج مذهلة، سنواجه المزيد من اللحظات الصعبة وسنحاول دفعها إلى الأمام".