سولشاير: مواجهة ساوثامبتون صعبة.. وبرونو يملك حضور رونالدو

27.11.2020 | 21:04 (KSA)

دوري بلس - أكد أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد صعوبة مواجهة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنها سكون اختبارًا جيدًا للشياطين الحُمر.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل على ملعب "سانت مارى"، في إطار منافسات الجولة العاشرة من البريميرليغ.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "ساوثهامبتون فريق جيد، لقد أظهروا ذلك بالفعل، مع التعديلات التي قاموا بها، تعادلنا معهم مرتين في الموسم الماضي، لذلك نسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة".

وتابع: "لدينا سجل جيد خارج أرضنا منذ شهر يناير الماضي، مواجهة ساوثامبتون ستكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كنا قد تعلمنا دروسًا من الموسم الماضي".

وعن الثنائي فان دى بيك وكافانى، قال: "لعبنا يوم الثلاثاء ولن نشارك حتى يوم الأحد، وهذا أمر غريب، سيكون من الرائع أن يرتاحوا بعض الوقت، هم متاحون للمشاركة".

وعن موقف اللاعبين المصابين من اللحاق بالمباراة، أجاب: "سكوت مكتوميناي وبول بوجبا لم يتدربا اليوم وقد يكونا غير متاحين مرة أخرى".

وواصل: "راشفورد، ليندلوف ووان بيساكا حضروا تدريبات اليوم، ولوك شو لا يزال يشق طريقه للعودة من إصابة في أوتار الركبة، لذا فهو ليس متواجدًا مع الفريق بعد".

وتطرق المدرب النرويجي للحديث عن البرتغالي برونو فيرنانديز، قائلاً: "برونو لديه هذا الحضور مثل رونالدو وله تأثير على المباريات وعلى زملائه، أنت فقط بحاجة إلى إلقاء نظرة على النتائج التي حصلنا عليها منذ قدومه، لديه الكثير من الطاقة ولديه شخصية قيادية، إنه لاعب فريق، وهذا هو المفتاح الآن هنا بالنسبة لنا للمضي قدمًا".

واستطرد: "لم أكن أتطلع إلى إخبار برونو أنه سيستريح أمام لايبزيغ ولكن لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق، نفس الشيء مع ماركوس راشفورد لكي نكون منصفين، إنهم يعلمون أن هذا الموسم سيكون صعبًا وهذه هي الطريقة التي نبني بها هذا الفريق وثقافته، يتعلق الأمر بالفريق وليس الأفراد".

واختتم: "أعتقد أن برونو قد أثبت أن الفريق قبل كل شيء مرارًا وتكرارًا".