رابطة البريميرليغ تعلن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الإلكتروني مجددًا

27.11.2020 | 21:50 (KSA)

دوري بلس - يحلم جميع مشجعي البريميرليغ بالفوز بلقب لناديهم، ويمكنهم تحويل هذا الحلم ذلك إلى حقيقة مرة أخرى مع عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة البريميرليغ بالتعاون مع Electronic Arts، أعلنوا إقامة الموسم الثالث من الدوري الإنجليزي الإلكتروني، مما يتيح للاعبين المقيمين في المملكة المتحدة فرصة تمثيل أندية الدوري الممتاز المفضلة لديهم في لعبة "FIFA 21" عبر الإنترنت.

وسيخوض المنافسون في جميع أندية البريميرليغ العشرين معركة على مدار أربعة أشهر من خلال التأهيل عبر الإنترنت والمباريات الفاصلة للأندية للوصول إلى نهائيات الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس وأبريل لعام 2021.

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل في المسابقة يوم الخميس 3 ديسمبر المقبل على موقع "e.premierleague.com"، وستلعب تصفيات الأندية في الفترة بين 15 فبراير إلى 3 مارس في العام المقبل، في حين ستقام نهائيات البطولة في شهر مارس وأبريل من العام ذاته.

المسابقة مفتوحة للمقيمين في المملكة المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فأكثر وستقام على جهازي 4 PlayStation وXbox One، وسيحصل الفائز على الكأس وجائزة قدرها 40 ألف جنيه إسترليني.

وكانت مرحلة النهائيات على مدار الموسمين الماضيين قد وصلت إلى أكثر من 22 مليون مشترك، كما سيتم بث هذا الموسم مرة أخرى على قنوات سكاي سبورتس وقنوات الدوري الإنجليزي وقناة EA SPORTS FIFA Twitch.

الجدير بالذكر أن الموسم الماضي شهد مشاركة اللاعبون والمشاهير من جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين في بطولة FIFA 20، حيث شارك اللاعب ديوغو جوتا كممثلاً لفريق ولفرهامبتون، وأيضًا شارك اللاعب جيمس ماديسون بفريق ليستر سيتي.