ألميريا يواصل نتائجه الإيجابية ويحقق فوزه الخامس على التوالي أمام تينيريفي

27.11.2020 | 01:31 (KSA)

دوري بلس – فاز ألميريا على ضيفه تينيرفي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب ألعاب البحر المتوسط ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وارتفع رصيد ألميريا إلى 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مايوركا متصدر الترتيب مع وجود مباراة مؤجلة للفريق، بينما توقف رصيد تينيريفي عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث مال الاستحواذ لألميريا بنسبة 67%، لكنه لم يتمكن من ترجمة ذلك إلى أهداف في شباك تينيريفي.

وسجل ألميريا هدفاً في الدقيقة 19 لكن الحكم ألغاه بسبب وجود مخالفة.

وفي الشوط الثاني تمكن ألميريا من حسم النتيجة عن طريق تسجيل هدفين، حيث تقدم لازو في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، قبل أن يؤمن عمر صادق النتيجة بركلة جزاء أخرى في الدقيقة 75.

كان ألميريا قد فاز في مباراة الجولة الماضية على ألباسيتي بهدفين مقابل هدف واحد، ويلعب الفريق في الجولة القادمة خارج ملعبه أمام ريال أوفيدو يوم الاثنين المقبل..

ويتأهل إلى الليغا صاحبا المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية بشكل مباشر، على أن يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات يتأهل منها فريق واحد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.