تأهل آرسنال وروما..تعادل ميلان.. وفوز توتنهام في أبرز نتائج مباريات الجولة الرابعة للدوري الأوروبي

27.11.2020 | 01:22 (KSA)

دوري بلس – أقيمت الخميس مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، حيث تمكن آرسنال، ليستر سيتي، روما وهوفنهايم من حجز مقاعدهم في دور الـ32 من البطولة.

ويتأهل إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي الفرق الـ24 التي تحتل المركزين الأول والثاني في مجموعات البطولة الـ12، إلى جانب 8 أندية تحتل المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقد جاءت نتائج اليوم في الدوري الأوروبي كالتالي:

-المجموعة الأولى:

فاز يونغ بويز على مضيفه سسكا صوفيا بهدف نظيف، بينما فاز روما خارج ملعبه على كلوغ بهدفين مقابل لا شئ.

بهذه النتائج تصدر روما المجموعة بـ10 نقاط بفارق 3 نقاط عن يونغ بويز، بينما جاء كلوغ في المركز الثالث بـ4 نقاط، واحتل سسكا صوفيا المركز الأخير بنقطة واحدة.

-المجموعة الثانية:

فاز آرسنال على مضيفه مولده بثلاثية نظيفة سجلها بيبي، نيلسن وبولوغون ليتأهل المدفعجية رسمياً إلى دور الـ32 من اليوروبا ليغ، بينما خسر دوندالك على ملعبه أمام رابيد فيينا بنتيجة (3-1).

بهذه النتائج تصدر آرسنال المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مولده الذي يتفوق بالمواجهات المباشرة على رابيد فيينا، واحتل دوندالك المركز الأخير بلا رصيد.

-المجموعة الثالثة:

فاز باير ليفركوزن في ملعبه على هابوئيل بنتيجة (4-1)، بينما انتصر سلافيا براغ على مضيفه نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بهذه النتائج تصدر سلافيا براغ المجموعة بـ9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن باير ليفركوزن، بينما احتل نيس المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن هابوئيل.

-المجموعة الرابعة:

تعادل رانجرز في ملعبه مع بنفيكا بهدفين لكل فريق، بينما انتصر ستاندارد لياغ على ضيفه ليخ بوزان بنتيجة (2-1).

بهذه النتائج تصدر رانجرز المجموعة بـ8 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن بنفيكا، بينما جاء ليخ بوزان ثالثاً بـ3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن ستاندارد لياغ.

-المجموعة الخامسة:

فاز غرناطة على ضيفه أمونيا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز آيندهوفن على ضيفه باوك بنتيجة (3-2).

بهذه النتائج تصدر غرناطة المجموعة بـ10 نقاط بفارق 4 نقاط عن آيندهوفن الذي يتفوق بنقطة واحدة عن باوك ثالث الترتيب، بينما احتل أمونيا المركز الأخير بنقطة واحدة.

-المجموعة السادسة:

فاز نابولي على ضيفه رجيكا بهدفين دون رد، بينما تعادل ألكمار على ملعبه مع ريال سوسييداد بدون أهداف.

بهذه النتائج تصدر نابولي المجموعة بـ9 نقاط، بينما جاء ريال سوسييداد في المركز الثاني بـ7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن ألكمار، واحتل رجيكا المركز الأخير بلا نقاط.

-المجموعة السابعة:

سحق زوريا مضيفه أيك بثلاثية دون رد، بينما اقتنص ليستر سيتي تعادلاً ثميناً خارج أرضه مع براغا بثلاثة أهداف لكل فريق ليتأهل الثعالب رسمياً إلى دور الـ32.

بهذه النتائج تصدر ليستر سيتي المجموعة بـ10 نقاط بفارق 3 نقاط عن براغا، بينما جاء أيك في المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن زوريا.

-المجموعة الثامنة:

تعادل ميلان خارج ملعبه مع ليل بهدف لمثله، بينما سحق سبارتا براغ ضيفه سلتيك بنتيجة (4-1).

بهذه النتائج احتل ليل صدارة المجموعة بـ8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ميلان، بينما جاء سبارتا براغ في المركز الثالث بـ6 نقاط، واحتل سلتيك المركز الأخير بنقطة واحدة.

-المجموعة التاسعة:

تعادل فياريال خارج ملعبه مع ماكابي بهدف لمثله، بينما فاز سيفاس سبور على مضيفه كارباغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتائج احتل فياريال صدارة المجموعة بـ10 نقاط بفارق 3 نقاط عن ماكابي، بينما احتل سيفاس سبور المركز الثالث بـ6 نقاط، واحتل كارباغ المركز الأخير بلا نقاط.

-المجموعة العاشرة:

فاز رويال أنتويرب على مضيفه لاسك بهدفين نظيفين، بينما سحق توتنهام ضيفه لودوغوريتس برباعية نظيفة.

بهذه النتائج تصدر رويال أنتويرب المجموعة بـ9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن توتنهام، بينما احتل لاسك المركز الثالث بـ6 نقاط، واحتل لودوغوريتس المركز الأخير بلا نقاط.

-المجموعة الحادية عشرة:

تعادل سسكا موسكو سلبياً مع ضيفه فينورد، بينما انتصر دينامو زغرب خارج ملعبه على وولفسبيرغر بنتيجة (3-0).

بهذه النتائج تصدر دينامو زغرب المجموعة بـ8 نقاط بفارق 3 نقاط عن فينورد، بينما جاء وولفسبيرغر ثالثاً بـ4 نقاط، واحنل سسكا موسكو المركز الأخير بـ3 نقاط.

-المجموعة الثانية عشرة:

فاز هوفنهايم خارج ملعبه على ليبيريتش بثنائية نظيفة ليتأهل الفريق الألماني رسمياً إلى دور الـ32، وبنفس النتيجة فاز النجم الأحمر على مضيفه جنت.

بهذه النتائج تصدر هوفنهايم المجموعة بـ12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النجم الأحمر، بينما احتل ليبيريتش المركز الثالث بـ3 نقاط، وجاء جنت في المركز الأخير بلا نقاط.