تقرير| ردود الأفعال على مواجهات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

26.11.2020 | 20:27 (KSA)

دوري بلس – أسفرت مواجهات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عن العديد من النتائج جاء بعضها مفاجئاً.

في المجموعة الأولى فاز بايرن ميونيخ على ضيفه سالزبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل أتلتيكو مدريد على ملعبه مع لوكوموتيف موسكو بدون أهداف.

وفي المجموعة الثانية سحق بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه شاختار دونيتسك برباعية نظيفة، بينما انتصر ريال مدريد خارج ملعبه على إنتر ميلان بثنائية دون رد.

وفي المجموعة الثالثة فاز مانشستر سيتي على مضيفه أولمبياكوس بهدف مقابل لا شئ، كما فاز بورتو خارج ملعبه على مارسيليا بهدفين نظيفين.

وفي المجموعة الرابعة حقق أتلانتا مفاجأة وفاز على مضيفه ليفربول بهدفين نظيفين، بينما فاز أياكس على ضيفه ميتلاند بنتيجة (3-1).

ونرصد في هذا التقرير بعض ردود الأفعال على مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

-زيدان: قدمنا مباراة كبيرة بروح عالية

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد مواجهة إنتر ميلان: "قدمنا عرضاً قوياً، وتمكنا من حصد ثلاث نقاط في مواجهة كانت أشبه بالنهائيات، لقد أظهر الفريق روحاً رائعة، وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأشار زيدان إلى أن الفريق تمكن من التغلب على بعض الغيابات الهامة مثل غياب سيرجيو راموس وكريم بنزيما.

وامتدح المدرب الفرنسي اللاعب لوكاس فاسكيز، حيث قال: "هو لاعب مهم يلعب بروح كبيرة، ويقدم كل ما لديه في الملعب حتى الدقيقة الأخيرة".

-مودريتش: لعبنا مباراة عظيمة

قال لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعد الفوز على إنتر ميلان: "لعبنا مباراة عظيمة، لقد كانت أشبه بمواجهة نهائية، لقد قاتلنا معاً وكنا متحدين.

وأضاف اللاعب الكرواتي قائلاً: "قدمنا كل شئ في المباراة وفزنا عن جدارة واستحقاق، لقد افتقدنا إلى بعض اللاعبين المهمين لكننا تغلبنا على الغيابات، لقد أظهرنا روحاً وشخصية رائعة".

-كونتي: طرد فيدال عقد المباراة

قال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان عقب الخسارة أمام ريال مدريد: "اللعب أمام فريق بحجم ريال مدريد يكون دوماً صعباً، لقد تلقينا هدفاً ثم تعرض فيدال للطرد مما عقّد المباراة".

-فليك: تحسنا في الشوط الثاني.. وحققنا هدفنا

قال هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ عقب الفوز على سالزبورغ: "كنا نستهدف التأهل في الجولة الرابعة وهو ما تحقق، خسرنا العديد من الكرات السهلة في الشوط الأول، لكننا تحسنا في الشوط الثاني".

وامتدح فليك الحارس مانويل نوير، حيث أشار إلى أن الحارس الألماني لاعب من طراز عالمي.

-نوير: تصدر المجموعة أهم شئ

قال الحارس مانويل نوير عقب الفوز على سالزبورغ: "أهم شئ هو تصدرنا للمجموعة، لقد حققنا الفوز الرابع على التوالي، لقد واجهنا فريقاً قوياً، نريد دوماً الحفاظ على نظافة شباكنا لكن هذا لا يكون ممكناً دائماً".

-مدرب سالزبورغ: لعبنا مباراة جيدة ولم نستغل الفرص

قال جيسي مارش المدير الفني لسالزبورغ عقب الخسارة أمام بايرن ميونيخ: "لقد لعبنا مباراة جيدة، لكننا لم نستغل الفرص، من الصعب أن تدافع جيداً أمام فريق بحجم بايرن ميونيخ".

-جيمس ميلنر: قدمنا مباراة ضعيفة أمام أتلانتا.. ويجب أن نستفيق سريعا

قال جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول عقب الخسارة أمام أتلانتا: "قدمنا مباراة ضعيفة، وعلينا أن نستفيق سريعاً من هذه الخسارة".

وأضاف اللاعب الإنجليزي قائلاً: "لم نصنع العديد من الفرص، لكننا في النهاية لم نزل في صدارة المجموعة".

-سيميوني يشعر بالرضا عن أداء لاعبيه رغم التعادل مع لوكوموتيف موسكو

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني أنه راضٍ عن أداء لاعبيه رغم التعادل السلبي مع لوكوموتيف موسكو.

وقال سيميوني عقب المباراة: "من المؤسف أننا لم نتمكن من التسجيل رغم الأداء الكبير الذي قدمناه في المباراة".