الجولة 6 من الأولى| الحزم يحلق بالصدارة.. والفيحاء يخطف الثاني

25.11.2020 | 22:31 (KSA)

دوري بلس - اختتمت اليوم سادس جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بأربعة مواجهات كان ختامها مواجهة الحزم والنهضة والتي أكد من خلالها الفريق الحزماوي انتصاراته المستمرة وصدارته لسلم ترتيب الدوري.

في أولى مواجهات الجولة باليوم الأول سيطر التعادل السلبي على مباراة الشعلة والثقبة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع الشعلة رصيده لـ5 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما حقق الثقبة ثاني نقطة له هذا الموسم بالمركز السادس عشر.

وفي ثاني المواجهات انتصر الفيحاء على الجبلين بهدفين دون رد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وصعد الفيحاء للمركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد تعطل العدالة بالتعادل، فيما تجمد رصيد الجبلين عند 13 نقطة بالمركز الرابع.

وحقق الطائي أول نقاطه هذا الموسم بعد تعادل أمام أحد في المدينة المنورة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، لكن لازال الفريق في دائرة الهبوط بالمركز التاسع عشر بنقطة وحيدة، فيما أحد صاحب المركز العاشر رفع رصيده إلى 9 نقاط.


وواصل الدرعية نتائجه الإيجابية بعد أن انتصر على الخليج بهدف نظيف بالمواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الخليج بالمنطقة الشرقية، وارتفع رصيد الدرعية النقطي إلى 11 نقطة بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 7 نقاط بالمركز الرابع عشر.


وتمكن هجر من الفوز على مستضيفه الجيل بهدف نظيف على ملعب نادي الفتح، ليرفع هجر نقاطه إلى 11 نقطة بالمركز الخامس، فيما توقف رصيد الجيل عند 8 نقاط بالمركز الثاني عشر.

وحقق الساحل فوزه الثاني بالدوري على حساب النجوم بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز السابع، فيما لازال النجوم في المركز الأخير بالدوري بنقطة وحيدة.

وفي مواجهات اليوم الثاني تعادل العدالة بصعوبة من أمام الكوكب بهدف لكل من الفريقين بالمواجهة التي لعبت على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، ليتراجع العدالة للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما حصد الكوكب نقطته التاسعة بالمركز التاسع.


واستمرت نتائج البكيرية المخيبة بخسارته اليوم أمام ضيفه فريق جدة بهدفين نظيفين، حيث وصل جدة لنقطته رقم 8 بالمركز الحادي عشر بسلم الترتيب، فيما لازال البكيرية برصيد نقطتين بالمركز السابع عشر.

وتعادل عرعر أمام نجران إيجابياً بهدف لكلا الفريقين، حيث حقق عرعر نقطته بالأولى بالدوري هذا الموسم، فيما وصلت نقاط نجران لـ9 نقاط بالمركز الثامن.

وفي ختام المواجهات انتصر الحزم على مستضيفه النهضة بهدفين لهدف في المواجهة التي لعبت بالدمام على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد، ليواصل الفريق الحزماوي حصده النقاط الكاملة بستة انتصارات كاملة دون أي خسارة أو تعادل برصيد 18 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد النهضة عند 7 نقاط بالمركز الثالث عشر.