المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.. بايرن يبحث عن إنجاز تاريخي وأتليتكو مدريد في مهمة سهلة

25.11.2020 | 22:25

دوري بلس - تنطلق مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى والتي تضم بايرن ميونيخ وأتليتكو مدريد ولوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ النمساوي.
ويتواجد بايرن ميونيخ في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز في اللقاءات الثلاث التي خاضها حتى الآن، بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفوز وتعادل وخسارة، بينما يأتي الفريق الروسي في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل ريد بول سالزبورغ النمساوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.
ونرصد لكم أبرز الإحصائيات التي عليكم معرفتها قبل لقاءات مباريات اليوم:
أتليتكو مدريد - لوكوموتيف موسكو
إحصائيات عليك معرفتها قبل اللقاء:
لم يهزم أتليتكو مدريد أمام الفريق الروسي في ست مباريات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في لقائين.
لعب لوكوموتيف موسكو خارج ملعبه مرتين فقط من أصل ست لقاءات، ولم يسجل الفريق الروسي في مدريد، وستكون مباراة الليلة هي المباراة الثالثة لهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
لعب أتليتكو مدريد 14 مباراة أمام الأندية الروسية فاز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاث وخسر لقائين فقط، سجل 29 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا.
لعب لوكوموتيف موسكو 19 مباراة ضد الأندية الإسبانية حيث فاز في لقائين فقط وتعادل في 4 وخسر في 13 لقاء، وسجلوا 12 هدفًا واستقبلت شباكهم 35 هدفًا.
خسر أتلتيكو مدريد في مرة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا على ملعب وانداميتروبوليتانو في الـ 15 مباراة التي خاضها، وحافظ الفريق الإسباني على نظافة شباكه في 11 مباراة.

بايرن ميونيخ - سالزبورغ
- معلومات عليك معرفتها قبل اللقاء
سجل روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ 70 هدفًا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وإذا سجل هدف آخر يعادل رقم راؤول الذي سجل 71 هدفًا، وهو ثالث أكبر عدد من الأهداف في تاريخ المسابق، فقط ليونيل ميسي صاحب الـ 118 هدف وكريستيانو رونالدو صاحب الـ 130 هدف يمتلكان أكثر منه.
منذ بداية الموسم الماضي، فاز بايرن ميونيخ في 14 متتالية في المسابقة، وهو الفريق الوحيد الذي فعل ذلك على الإطلاق، فوز واحد آخر على سالزبورغ ويعادل رقم أتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي والذي لديه 15 فوز على التوالي في الفترة من 3 نوفمبر 2011 حتى 25 أكتوبر 2012.
استضاف فريق بايرن ميونيخ 4 فرق نمساوية حتى الآن وفاز عليهم جميعًا بنتيجة 11-2، بشكل عام، حقق ستة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة أمام الفرق النمساوية في أوروبا.
فاز بايرن ميونيخ في جميع مباريات الـ 11 في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة هانسي فليك، حيث سجل 42 هدفًا بمعدل 3.8 في المباراة الواحدة، لا يوجد مدرب آخر خاض أكثر من 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون هزيمة.