المجموعة الثالثة في دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يبحث عن التأهل الرسمي وبورتو الأقرب للوصول لدور الـ 16

25.11.2020 | 19:53 (KSA)

دوري بلس - تقام مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا من المجموعة الثالثة والتي تضم كلًا من مانشستر سيتي وبورتو البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.
ويتواجد مانشستر سيتي على رأس المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد ست نقاط ويأتي الفريق اليوناني في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط بينما يحتل مرسيليا المركز الأخير بدون نقاط.
مباريات اليوم:
يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًأ على فريق أولمبياكوس اليوناني على ملعب كارايسكاكيس
يستضيف مرسيليا نظيره بورتو على ملعب فيلودروم

أوليمبياكوس - مانشستر سيتي
يبحث أولمبياكوس اليوناني عن نتيجة إيجابية خلال لقائه الصعب أمام مانشستر سيتي من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الـ 16، بينما يسعى الفريق الإنجليزي للفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل رسميًا للدور القادم بالعلامة الكاملة.
وصرح بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي قبل المباراة قائلًا:"من المهم حسم التأهل، الفوز بالمباريات أمر مهم، كما يمكننا أن ننسى هذه المسابقة حتى فبراير والتركيز على المسابقات الأخرى وخاصة الدوري الإنجليزي".


وأضاف:"لكن في الوقت نفسه، نحن نعرف مدى صعوبة دوري الأبطال، نأخذ خطوة واحدة في وقت واحد، سنحاول التأهل، ولكن في نفس الوقت نسترد عافيتنا، ونعود بمشاعر جيدة أنه يمكننا خلق الفرص وتسجيل الأهداف".
كما تحدث فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي قبل اللقاء قائلًأ:"لقد تعرضنا لبعض الإصابات لمهاجمينا، لكننا نسجل الأهداف وإن ليس بالقدر الذي نرغب فيها، لقد واجهنا خصوما أقوياء لكننا نعمل بجد لحل المشكلة وأنا متأكد من أن الأهداف ستصل".
وأضاف:"بالنسبة لي اللعب كمهاجم ليس مركزي الطبيعي لكني أشعر بالراحة هناك"
مارسيليا - بورتو


يسعى فريق بورتو لتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام بورتو في أخر مباراه له في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه تساعده في التأهل للدور القادم.
على الجانب الآخر، يأمل فريق بورتو الفوز في لقاء الليلة ورفع رصيده إلى تسعة نقاط لتسهيل الأمور عليه في الجولات القادمة من أجل التأهل للدور القادم.