توخيل: تعرضنا لـ 100 إصابة خلال الفترة الماضية وأتقبل أدائنا السيء

25.11.2020 | 18:15 (KSA)

دوري بلس - أعرب توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي على رضاه بأداء لاعبيه بعد الفوز الصعب الذي حققوه على نادي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، رغم الإصابات العديدة التي يتعرض لها الفريق الباريسي مؤخرًا.

وفاز باريس سان جيرمان على لايبزيج بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات صحفية بعد المباراة: "افتقدنا الحظ أمام لايبزيج في مباراتنا الماضية، واليوم كان لدينا البعض منه، لعبنا بتماسك ودافعنا كثيرًا، معًا نستطيع الفوز، ولن أعتذر عن شيء".

وتابع: "أعلم جيدًا أننا نتوقع المزيد من باريس سان جيرمان، لكن إذا ألقينا نظرة جادة على وضعنا الحالي فالأمر متروك لكم للتعليق".

وأضاف: "لقد لعبنا 11 مباراة في الدوري و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وتعرضنا لحوالي 100 إصابة خلال تلك الفترة، بمعدل 7 لاعبين مصابين في كل مباراة، لم نكن الليلة نضغط بشكل أكبر مع الكرة، علينا تقبل هذا الأداء، وأنا أتقبله".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في دوري الأبطال، قال: "لدينا مباراة نهائية أخرى في مانشستر الأسبوع القادم، آمل أن نتمكن من التعافي، فيراتي لعب أمام لايبزيج بدون حضور الجلسة التدريبية، والشيء نفسه بالنسبة لنيمار، هذا هو الواقع، ربما تعتقد أنها أعذار، ولكنها ليست كذلك".

الجدير بالذكر أن سان جيرمان سيحل ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات.