نهائي مبكر بين انتر ميلان وريال مدريد في دور المجموعات.. من يحصد النقاط الثلاث؟

25.11.2020 | 18:39 (KSA)
دوري بلس - تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ونرصد لكم خلال هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن مباريات المجموعة الثانية في لقاءات اليوم.
ترتيب الفرق:
يحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه ريال مدريد وشاختار دونيتسك في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط بينما يحتل انتر ميلان المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط.
مباريات اليوم:
ريال مدريد يحل ضيفًا على انتر ميلان في ملعب سان سيرو
يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ نظيره شاختار دونيتسك على ملعب بروسيا بارك.
ريال مدريد - انتر ميلان:
يسعى فريق انتر ميلان لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام ريال مدريد، من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل للدور القادم، بينما يأمل الفريق الإسباني من الخسارة والخروج بنقطة على الأقل لضمان التأهل أيضًا.
ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم وهو قادم من تعادل أمام فياريال في الدوري الإسباني بينما يأتي انتر ميلان للقاء وهو قادم من فوز كبير على فريق تورينو بنتيجة 4-2.
ويغيب عن ريال مدريد خلال لقاء الليلة كلًا من سيرجيو راموس وكريم بنزيما وفيديريكو فالفيردي ولوكا يوفينش وألفارو أودروازولا.
بينما يغيب عن انتر ميلان في لقاء الليلة كلًا من كولاروفو بروزوفيتش وباديلي وستيفانو سينسي وفيسينو وبينامونتي.
تصريحات المدربين:
أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن مباراة ريال مدريد بمثابة مباراة نهائية.
وقال كونتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:"بعد الهزيمة في مدريد والتعادلين السابقين، ليس لدينا الكثير من الطرق للخروج، ستكون مباراة صعبة للغاية، نحن نعرف ما هو ريال مدريد، حتى التاريخ الحديث يقول ذلك، إذا أردنا، يمكننا فعل ذلك، وفي المباراة الأخيرة أمام تورينو أثبتنا ذلك".
وأضاف:"يمكننا اللعب بشكل جيد، بتواضع واهتمام يجب أن نفوز في هذه المباراة، علينا القيام بذلك، على الجميع تحمل المسؤولية أنا والفريق والنادي".
ومن جانبه أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على أهمية مباراة انتر ميلان قائلًا:"نعرف مدى أهمية هذه المباراة ونحن جاهزون لها".
وأضاف:"هذه المباراة ستكون مثل النهائي، ستجعلنا نعاني، لكن سنتعامل معها بالعقلية الصحيحة، هذه هي كرة القدم، هناك لحظات تشعر فيها بالقوة، وأوقات أخرى تكون أكثر تعقيدًا، الأمر ليس فقط في ريال مدريد ولكن كل فريق يحدث له ذلك".
وعن كونتي قال زين الدين زيدان:"كان قائدي في يوفنتوس، كان قائد حقيقي في الميدان، لطالما كان لدي علاقة جيدة مع أنطونيو ومازالت".
ومن جانبه صرح سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى انتر ميلان قبل المباراة قائلًا:"لا تزال هناك ثلاث مباريات متبقية، يمكننا التقييم بعد لعب هذه المباريات بأكملها".