بيرلو منتقدًا آرثر ميلو: ليس لديه رؤية في الملعب وعقليته كان غريبة في اللقاء!"

25.11.2020 | 15:23

دوري بلس - وجه أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالي انتقادات للاعبي فريقه بعد الفوز الصعب الذي حققه البيانكونيري على نظيره فيرينكفاروس المجري في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل يوفنتوس رسميًا إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه فيرينكفاروس مساء أمس الثلاثاء بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة.

افتتح فيرينكفاروس التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق ميرتو أوزوني، قبل أن يتعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35، ثم استطاع البديل ألفارو موراتا في حسم المباراة بتسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 90.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "كنا نعتزم البدء بموقف مختلف، لكننا نعلم أنه قد تكون هناك صعوبات في المباريات تبدو بسيطة على الورق، لقد كنا سطحيين للغاية في البداية وكان علينا أن نلاحق المباراة".

وتابع: "كنت أتوقع جهد أكبر من اللاعبين، لكن فيرينكفاروس كان متماسكًا، كان علينا محاولة تحريك الكرة ذهابًا وإيابًا بسرعة أكبر لتشتيتهم، حركناها ببطء شديد مما سهل عليهم الدفاع".

وعن أداء ديبالا في المباراة، قال: "ديبالا لم يلعب بشكل جيد، ولكن كما قلت فقد أصيب واضطر إلى تناول المضادات الحيوية لأسابيع، لذلك من الطبيعي أن يحتاج إلى وقت لاستعادة لياقته، إنه بحاجة إلى تجاوز حدوده في التدريب لإعادة اكتشاف مستواه".

ثم تطرق للحديث عن البرازيلي آرثر ميلو، قائلاً: "آرثر لعب بعقلية رأس خنزير اليوم بسبب الاحتفاظ بالكرة ومحاولة إيجاد المزيد من الكرات البينية المباشرة عندما كان يجب عليه فتح الملعب واختيار اللعب السهل".

وواصل: "كان يجب أن يفتح الملعب أكثر لخلق مواقف فردية، إذا تحركت الكرة ببطء شديد فهذا يسمح لهم بالعودة إلى مواقعهم، آرثر ليس لديه رؤية كبيرة في الوقت الحالي، لكنه يتعلم".

الجدير بالذكر أن برشلونة ويوفنتوس تأهلا إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد احتلالهم المركزين الأول والثاني على الترتيب في المجموعة السابعة التي ضمت دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري.