الفتح يكتسح الاتفاق بالأربعة

24.11.2020 | 21:35 (KSA)

دوري بلس - اكتسح فريق الفتح مستضيفه فريق الاتفاق برباعية نظيفة في ديربي شرقاوي كان ختاماً لمنافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة في شوطها الأول شهد استحواذاً اتفاقياً على الكرة منذ البداية، لكن بعد مرور ربع ساعة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفتح بعد العودة لتقنية الفيديو، ونفذها اللاعب سفيان بن دبكة بنجاح في الشباك هدفاً أول عند الدقيقة 17.

وحاول الاتفاق العودة لكن كل تسديداته ومحاولاته بعيدة عن المرمى، ليعود الفتح بهجمة سريعة مرتدة وصلت للظهير نواف بوشل الذي توغل وراوغ داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك هدفاً ثانٍ لفريقه عند الدقيقة 30.

ولم تتوقف أهداف الفتح رغم السيطرة الاتفاقية، بعد هجمة مقطوعة وكرة طويلة وصلت للسريع علي الزقعان الجهة اليمنى ليثبت الكرة ويسددها قوية حاول التصدي لها الحارس الشاب محمد الحائطي لكن فقد السيطرة على الكرة وسكنت الشباك هدف فتحاوي ثالث قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني استمر ذات الرتم مع كثافة هجومية اكثر من الاتفاق لكن الفتح نجح في مضاعفة النتيجة وتصعيب المهمة بتسديدة من علي الزقعان عند الدقيقة 63، ليستمر هذا التقدم لينتصر الفتح برباعية كبيرة على الاتفاق.


الفتح قفز في سلم الترتيب الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط بالمركز الحادي عشر.