ردود الأفعال على فوز انتر ميلان برباعية أمام تورينو

23.11.2020 | 21:55 (KSA)


دوري بلس - تمكن نادي انتر ميلان من العودة في المباراة أمام تورينو بعدما كان متأخرًا بنتيجة 2-0، لينهي المباراة لصالحه ويتمكن من تسجيل 4 أهداف.
افتتح سيموني زازا التسجيل لتورينو في الدقيقة 45، ليضيف زميله كريستيان انسالدي الهدف الثاني من ركلة جزاء.
نجح انتر ميلان في العودة للقاء بعد ذلك حيث سجل أليكسس سانشيز هدف وسجل روميلو لوكاكو ثنائية بينما أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع.  

صرح أنتونيو كونتي، المدير الفني لانتر ميلان عقب المباراة قائلًا:"أردت أن أرى العزيمة والإصرار التي كانت لدينا في الموسم الماضي، حتى الآن نفقد الكثير منها هذا الموسم". 

وأضاف:"أنت بحاجة لكل شيء من أجل الفوز، لذلك الذكاء والخطط، ولكن أيضًا بحاجة للقلب والساقين، ويجب أن نكون مستعدين ونقاتل من أجل النتيجة". 

🎯 | قاتل

منذ انضامه إلى صفوف النيراتزوري الصيف الماضي، تمكّن البيج روم @RomeluLukaku9 من تسجيل 30 هدفًا في 43 مباراة خاضها في @SerieA_AR 🤩💪#إنتر_تورينو #فورزا_إنتر ⚫️🔵 pic.twitter.com/bgJRsHMq6X

— إنتر (@Inter_ar) November 23, 2020

وواصل:"أمام تورينو لم يعجبني الشوط الأول، لأننا لم نلعب آمل أن يكون هذا بمثابة دعوة للاستيقاظ، لذلك ندرك أنها مهمة صعبة، وعلينا أن نحفر بعمل لجل الأمر صعبًا قدر الأمكان أمام خصومنا،". 

وقال روميلو لوكاكو، مهاجم فريق انتر ميلان،:"في الساعة الأولى، لعبنا بشكل سيء وكنا في مأزق، افتقارنا إلى القتال والقدرة على ممارسة الضغط كفريق واحد، ما زلنا نعمل على هذه الأشياء لكي نكون فريقًا رائعًا، ثم عدنا وانتصرنا والآن يمكننا الاستمتاع بهذه النقاط الثلاث". 

وأضاف:"الاحتفال؟ كان هذا الاحتفال لأن لاوتارو يحاول أن يتعلم كيف يلعب "كول أوف ديوتي"، أنا وحكيمي نعلمه قليلًا ولذلك احتفلنا بهذا الشكل".

🛑 | قف

بطاقة حمراء للعنف ضد المرأة. pic.twitter.com/X8gXg1Sawm

ومن جانبه قال لاوتارو مارتينيز، لاعب انتر ميلان:"لم نقدم شوط أول جيد، لكننا سعداء بما فعلنا في الشوط الثاني، نحتاج دائمًا إلى التحسن والتحلي بالصبر، رغبتنا وتصميمنا على الفوز هو ما قادنا لتسجيل أربعة أهداف". 

وأضاف:"الشيء الأكثر أهمية في لقاء تورينو هو النقاط الثلاث، لقد حصلنا عليها وأظهرنا الشخصية، أنه أمر مهم، لأن لدينا مباراة يوم الأربعاء مهمة للغاية".