برشلونة يبحث دخول سوق الانتقالات الشتوية لضم مدافع بعد إصابة بيكيه

23.11.2020 | 20:54 (KSA)

دوري بلس - تلقى نادي برشلونة ضربة قوية بعد إصابة مدافعه الإسباني جيرارد بيكيه خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني والتي خسر فيها الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1. 

وأعلن نادي برشلونة أن بيكيه مصاب بالتواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي بنفس الركبة، ولم يحدد برشلونة مدة غيابه. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تم طرح فكرة التعاقد مع لاعب لتعويض غياب جيرارد بيكيه المحتمل، نظرًا لقلة البدلاء في هذا المركز.
وأشارت الصحيفة، أن الفكرة تم طرحها بعد إصابة اللاعب الشاب أنسو فاتي، ولكن الموقف الآن مختلف، خاصة وأنه لدى رونالد كومان الكثير من اللاعبين لتعويض اللاعب الشاب في مركز الهجوم مثل عثمان ديمبلي وبيدري وأنطوان غريزمان وترينكاو أيضًا.
نادي برشلونة كان يتطلع في الصيف الماضي للتعاقد مع أريك جارسيا من صفوف مانشستر سيتي لكن لم يتمكن النادي الكتالوني من حسم الصفقة، ووجد برشلونة نفسه في أزمة مع بداية الموسم بوجود كلًا من جيرارد بيكيه ولينغليت وصامويل اومتيتي ورونالد أراخو.
وأوضحت صحيفة ماركا أن برشلونة سيعقد اجتماعًا خلال الفترة المقبلة لبحث ما إذا كان على برشلونة الدخول في سوق الانتقالات الشتوية القادمة للتعاقد مع مدافع لتعويض غياب بيكيه لكن المهمة لن تكون سهلة بسبب وضع النادي المادي، والخيار الأقرب لنادي برشلونة هو التعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة